الجمعة 3 فبراير 2023 06:20 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

طرح جوردن موراي GORDON MURRAY T.50 المخصصة للسباقات بسعر خيالي

gordon murray t50
gordon murray t50

تم طرح السيارة Niki Lauda T.50s وهي نسخة مخصصة للسباقات من جوردن موري T.50 والتي تحمل اسم بطل الفورمولا 1 لثلاثة مرات وهي سيارة نادرة للغاية حيث سيتم بناء 25 نسخة منها فقط مما يعني انها ستأتي بسعر مرتفع للغاية.

وتتضمن ألواح gordon murray t50 مصنوعة من ألياف الكربون الخفيفة لدعم التسارع ، كما تستخدم أيضًا زجاج أخف وزنًا، مع العديد من الترقيات الأخرى لتُقدم أفضل أداء ممكن على حلبة السباق، حيث وتم خفض ارتفاعها عن الأرض إلى 87 مم في الأمام و116 مم في الخلف ليدعم ثباتها علي السرعات العالية و يعزز ديناميكية الهواء و الانسيابية التدفقية .

وتعتمد gordon murray t50 علي محرك V12 سعة 3900 سي سي يولد قوة 725 حصان، وهي قوة كبيرة عند معرفة أن وزنها يبلغ 852 كجم فقط، في حين يتم تغذية المُحرك بواسطة صندوق الحث RAM المثبت على السقف، وتأتي بنظام العادم المُباشر المستقيم، ورؤوس أسطوانات وأعمدة كامان معدلة بالكامل لتعطي افضل اداء ممكن لسيارة سباق.

وتعتبر مقصورة gordon murray t50 معززة بمقعد رياضي من ألياف الكربون لتُصبح أكثر مُتعة أثناء القيادة على الحلبة مقارنة بـ T.50 ذات المقعدين، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح رأسية كما يوجد نظام إطفاء حريق لضمان اعلي درجات الآمان.

ويبدأ سعر gordon murray t50 من 4.3 مليون دولار اي حوالي 70 مليون جنيه وتأتي السيارة مجهزة بحزمة Trackspeed والتي تتضمن كلًا من الدعم الهندسي وجميع المعدات اللازمة لتنطلق في الحلبات بكل سهولة مثلها مثل أي سيارة سباق.

سيارات سباق أسعار السيارات أخبار السيارات gordon murray t50

أخبار عالمية