الإثنين 30 يناير 2023 04:37 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

حظر دخول السيارات الكهربائية والهايبرد بعض الأماكن في ألمانيا

سيارات كهربائية
سيارات كهربائية

نعلم جميعا انه كلما زاد التطور وتقدمت التقنيات زاد الخطر أيضا، وفي واقعة تعتبر هي الأولي من نوعها في العالم قرر جراج ألماني إعلان حظر دخول السيارات الكهربائية والهايبرد نهائيا لعدم قدرته علي تأمينها.

برر المسؤلين عن الجراج هذا القرار بسبب الامان و المخاوف التي تتعلق بالسلامة وذلك بعد اغلاق حدث لأجراء اعمال التجديد بعد حريق هائل التهم سيارة كهربائية وقع داخل الجراج ، حيث واجهوا صعوبة في إيقاف الحريق واضطروا لتركها تحترق بالكامل بسبب عجزهم عن انقاذ الموقف.


من هنا أدرك المهندسون أن الخرسانة المسلحة لا يُمكنها تحمل الحرارة لفترة طويلة، فإذا كانت هناك الكثير من الحرارة فسوف تنفجر الخرسانة وقد يذوب الهيكل الحديدة مما يؤدي إلى مخاطر الانهيار الهيكلي الكامل للمبنى مما يمكن ان يتسبب في كارثة .

 

وأضاف المسؤولون عن الجراج أن استقبال السيارت الكهربائية او الهايبرد يتطلب الكثير من الأشياء مثل إنشاء وتنفيذ إجراءات لإطفاء الحرائق المتعلقة بالبطاريات وأنظمة اكثر تطورا، وهذا ليس الجراج الاول اليذي يرفض استقبال سيارات كهربائية او هايبرد بس يبقة 3 جراجات ايضا .

وقد اشتعلت سيارة تيسلا موديل S من قبل في جراج سيارات تحت الأرض لثاني أطول مبنى في العالم، برج شنغهاي، ولحسن الحظ، لم ينهار المبنى، لكن هذه المشكلة بالتأكيد أصبحت مصدر قلق للجميع مما اضطر الجراج ان يعلن حظر دخول اي سيارة كهربائية او هايبرد احترازيا لأخلاء مسؤوليتهم .

سيارات كهربائية المانيا أسعار السيارات أخبار السيارات

السيارات الكهربائيه