الجمعة 1 مارس 2024 08:49 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

تصل لـ60 ميلا في 4.3 ثانية.. تفاصيل أداء سيارات فورمينتور

GoudCar جوود كار

يفضل دائماً عشاق السيارات، قيادة الموديلات الأكثر تسارعاً على الطرق السريعة والتى تتميز بالأداء العالي من خلال إستعراض أدائها على الطرق مما يدفع ذلك كبرى شركات السيارات تتنافس على التصميم المتميز.

شركة كوبرا

ونافست شركة كوبرا، على زمن تسارع سيارتها فورمينتور بشكل رسمي والذي يقدر بـ4.9 ثانية، والتي تم تشبيه محركها بمحرك جولف آر من فولكس فاجن، سعة 2.0 لتر بقوة 310 أحصنة.

تسارع كوبرا فورمينتور 4.3 ثانية يتخطي جولف آر
تصل سرعة كوبرا فورمينتور إلى 60 ميلًا في 4.3 ثانية فقط خلال فيديو المراجعة، وهو أسرع بمقدار 0.6 ثانية من وقت كوبرا الرسمي البالغ 4.9 ثانية.

زمن التسارع

يعتبر زمن التسارع في كوبرا فورمينتور أفضل من وقت جولف آر الذي يبلغ 4.7 ثانية للوصلو إلى 62 ميلًا في الساعة، على الرغم من وصولها في إختبار آخر إلى 60 ميلًا في الساعة في 4.0 ثانية.

يشير واتسون، إلى أن إرتفاع فورمينتور يزيد 5 سم فقط من ليون، وأقل بـ 10 سم من كوبرا أتيكا كروس أوفر.

مما يجعل فورمينتور تشبه إلى حد كبير كروس أوفر صغير.

على الرغم من أن واتسون يصفها بأنها أقل متعة من كوبرا ليون الرياضية، إلا أنه يقول إنها من بين أفضل سيارات الكروس أوفر الرياضية.

قد لا يهتم المالكون سوى بالاستمتاع بسيارتهم الجميلة والمجهزة جيدًا والرياضية الممتعة.

وفى ذات السياق أوضح واتسون: ”قد لا تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكبر والأكثر عملية، لكنها واحدة من أكثر السيارات الرياضية مظهراً”.

SsangYongEgypt
فولكس فاجن شركة كوبرا فورمينتور

أخبار عالمية