الخميس 2 فبراير 2023 10:35 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نيسان تعرض تشكيلة متنوعة في معرض شنغهاي للسيارات 2021

نيسان
نيسان

نيسان إكس تريل كروس أوفر، الجديدة، كلياً هي الأحدث التي يتم الكشف عنها كجزء من هذا الإلتزام.

كشركة رائدة في فئتها والأكثر مبيعًا في الصين، تعد X-Trail نموذجًا رئيسيًا في خطة تحول Nissan NEXT.

يقدم النموذج حزمة جذابة من الأداء الديناميكي والتكنولوجيا لدعم أنماط حياة العملاء بسلاسة.

يرفع X-trail قطاع سيارات الدفع الرباعي من خلال التصميم المتطور والتفاني في التفاصيل والتقنيات المتقدمة التي تعرض القيادة الذكية والاتصال المعزز، مما يحدد دور الشركة كشركة رائدة في حلول التنقل.

سيتم إطلاق نيسان إكس تريل الجديدة، كليًا في الصين في النصف الثاني من عام 2021.

جنباً إلى جنب مع X-Trail ، قدمت نيسان أحدث تقنيات توليد القوة الكهربائية e-POWER ، والتي تم وضعها لفتح الفصل التالي من كهربة نيسان في السوق الصينية.

كما تم عرض سيارة نيسان أريا الكهربائية بالكامل، والتي ظهرت لأول مرة في الصين العام الماضي في معرض أوتو تشاينا 2020 باعتبارها السيارة الرئيسية في استراتيجية نيسان المكهربة للصين وواحدة من تسعة طرازات كهربائية سيتم طرحها في السوق بحلول عام 2025، توفر سيارة أريا حضورًا مذهلاً في التصميم وأداءًا قويًا وتقنيات متصلة كأحدث رمز للتنقل الذكي من نيسان.

وقال أشواني جوبتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان: نظرًا لأن الصين تقف في طليعة تحديد مستقبل التنقل، فإننا كشركة نيسان، مستعدون للمضي قدمًا في الابتكارات في التقنيات المتصلة والمستقلة والكهربائية، وستواصل نيسان تقديم أفضل التقنيات الأكثر ابتكارًا اليوم إلى جانب مزايا التنقل المستقبلي لعملائنا في الصين.

كما عرض شركة نيسان تقنية e-POWER من نيسان بنظام يعمل بمحرك كهربائي بنسبة 100٪ يوفر تسارعًا سريع الاستجابة وتباطؤًا سلسًا وهدوءًا مشابهًا لـ EV.

سيارات عالم السيارات أخبار السيارات نيسان

أخبار عالمية