الجمعة 3 فبراير 2023 06:37 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«إم جي» تكشف عن تفاصيل السيارة النموذجية Cyberster

MG
MG

نشرت العلامة الصينية «إم جي موتور» معلومات عن السيارة النموذجية Cyberster التي تظهر لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2021 الذي يقام في أبريل الجاري.

وتأتي السيارة Cyberster من شركة «إم جي موتور» بمستوى أداء فائق وبطارية بقدرة عالية تصل قدرتها إلى 800 كيلومتر في الشحنة الواحدة، وتوفر تسارع من سرعة 0 إلى 100 في أقل من ثلاث ثواني، كما تم توفير خاصية الاتصالات G5 الجديدة.

وتم تطوير السيارة بواسطة فريق MG Advanced Design Centre في بريطانيا، وتأتي السيارة بتصميم رياضي مصمم من بابين فقط، تذكيرا بتراث العلامة MG المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية قديما.

وجاءت الأضواء الخلفية في السيارة بشكل مندمج مع باقي أجزاء السيارة ويعكس صورة تحاكي تراث «إم جي» البريطاني العريق.

وتأتي السيارة بتصميم خارجي يشمل أضواء أمامية بشكل كلاسيكي مع مصابيح نحيفة في الشبك الأمامي وأضواء أمامية بنام العين الذكية وشريط إضاءة ليد.

وحول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات «إم جي موتورز» في الشرق الأوسط: «تعبّر العلامة التجارية مع إطلاق Cyberster عن التزامها القوي بربط وتعزيز تراثها البريطاني مع منتجاتها الحالية عالية التقنية والمتطوّرة جدا. ولطالما اشتهرت إم جي بسياراتها الرياضية، وسوف تسعى دوما لتوفير منتجات بارزة وحصرية تكون فريدة بالفعل لصالح عملائها».

يُشار إلى أن «إم جي» قد أكّدت على هدفها بتصنيع Cybertser كسيارة إنتاج فعلي، وسوف تكشف المزيد من المعلومات حولها عند إزاحة الستار عنها في «معرض شنغهاي للسيارات» المقام خلال الفترة بين 21 و28 أبريل 2021.

يذكر أن MG شركة لتصنيع السيارات الرياضية مقرها في المملكة المتحدة وقد تأسست في عام 1924، وانتقلت ملكية العلامة التجارية منذ عام 2007 إلى شركة صناعة السيارات الصينية.

MG سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات

أخبار عالمية