الأحد 3 مارس 2024 01:24 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

في عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)

لكزس es
لكزس es

قدمت «لكزس» أحدث سيارتها من طراز «لكزس- ES»، في عرض عالمي اليوم الاثنين، حيث تعتبر السيارة الجديدة نموذجاً رئيسياً في تشكيلة «لكزس»، حيث ظهرت لأول مرة مع إطلاق الجيل الأول من سيارة السيدان الرائدة «لكزس- LS»، في عام 1989.

وقد لقيت «لكزس- ES» استقبالاً حافلاً من قبل العديد من العملاء حول العالم، لما تتميز به من مستوى عالٍ من الهدوء والجودة العالية وراحة الركوب، بالإضافة إلى مقصورتها الفسيحة.

ويبلغ إجمالي المبيعات التراكمية من سيارات «لكزس» فئة (ES)، منذ بدايتها الأولى حتى الآن، ما يقرب من 2 مليون و650 ألف وحدة، تم بيعها في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم.

وتحقق السيارة الجديدة مزيداً من التحسينات على الهدوء الفائق، وراحة الركوب، والتي تشكل أصل «لكزس»، بالإضافة إلى مزيد من التحسينات للراحة الشاملة عالية الجودة.

كما تظهر هذه التحسينات من خلال الراحة في الإنتقال السلس للسيارة بين التسارع والتباطؤ والتوجيه في أي حالة قيادة، حيث اتبع التطوير استجابة خطية وفية لنوايا السائق، كما تم استخدام طريقة خاصة من «لكزس» لزيادة صلابة دعامات عضو التعليق الخلفي، لتحقيق ثبات فائق في التوجيه، في مواقف مثل تغيير المسار بسرعة عالية.

كما أن الاعتماد في نسخة (F Sport) على فئة (ES) الجديدة لنظام التعليق المتغير المتكيف (AVS)، الذي يستخدم مشغلاً جديداً، يحقق راحة عالية الجودة في الركوب واستجابة توجيه أكثر وضوحاً.

وعلاوة على ذلك، فإن تقنيات السلامة المتقدمة المستخدمة بنشاط في (ES) الجديدة، مثل نظام «لكزس» للسلامة المتطور، تهدف إلى تمكين السائقين من الاستمتاع بقيادة أكثر أماناً.

وتساعد الشبكة الأمامية والمصابيح الأمامية المصممة حديثاً، جنباً إلى جنب مع استخدام لون داخلي مطور حديثاً، في ظهور السيارة بتصميم شامل أكثر دقة.

وقال كبير مهندسي «لكزس»، تيتسويا أوكي: «كان هدفنا هو تعميق الجودة العالية للفئة ES، وإضافة قيمة جديدة، بالإضافة إلى زيادة تحسين الهدوء وراحة الركوب، وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، قمنا بتحسين الأناقة التي تتميز بها ES، لتجاوز توقعات العملاء، وحددنا العناصر التي يمكن تحسينها، وقمنا برفع كل التفاصيل بدقة إلى أعلى مستوى».

SsangYongEgypt
سيارات لكزس عالم السيارات أخبار السيارات سوق السيارات

أخبار عالمية