الخميس 2 فبراير 2023 11:51 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

كيا سورينتو تحصد جائزة أفضل سيارة عائلية لعام 2021

كيا سورينتو
كيا سورينتو

حصلت سيارة كيا سورينتو، على جائزة مجلة الآباء كأفضل سيارة عائلية لعام 2021، وتم اختيار السيارة بناءً على الأداء العالي والتقنية، وميزات السلامة والراحة التي تلبي احتياجات العائلات.

وقال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا موتورز بأمريكا الشمالية: يشرفنا أن نرى جائزة سورينتو الأكثر مبيعًا لتقنية السلامة التي تتمتع بها، والقيادة السلسة والشكل الخارجي الأنيق، كما تجذب مجموعتنا المتنوعة مجموعة واسعة من المشترين، ونحن متحمسون لرؤية إحدى سياراتنا ذات الصفوف الثلاثة التي تم تصنيفها على أنها أفضل سيارة للعائلات.

تبرز سورينتو، الجديدة كليًا لعام 2021، بفضل السلامة المحسّنة وميزات مساعدة السائق المتقدمة، والمزيد من القوة والقدرات والراحة لجميع أفراد الأسرة.

واختبر أولياء الأمور أكثر من 50 سيارة من طرازات السيارات الجديدة التي اجتازت اختبارات السلامة في الصناعة.

وتم اختيار كيا سورينتو الفائزة التي اجتازت معايير اختبار القيادة وتوافق مقاعد السيارة ومعايير السلامة والكفاءة.

ويضع طراز 2021 معيارًا جديدًا لتميز سورينتو المستدام، وريادتها في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة باعتبارها السيارة الوحيدة في فئتها التي تقدم أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود لسيارة دفع رباعي ذات 3 صفوف.

ويتم تقديم السيارة بأربعة محركات في سورينتو 2021.

محرك 2.5 لتر GDI 4 سلندر ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات 191 حصانًا و 182 رطلاً بالقدم.

محرك 2.5 لتر GDI 4 سلندر توربو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض رطب حصري من 8 سرعات 281 حصانًا و 311 رطلاً بالقدم.

محرك 1.6 لتر جي دي آي 4 أسطوانات توربو هايبرد بمحرك كهربائي بقدرة 44 كيلو واط، ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات 227 حصان بطارية 1.5 كيلو واط في الساعة، دفع أمامي.

محرك 1.6 لتر GDI 4 أسطوانات Turbo Plug-in Hybrid مع محرك كهربائي 66.9 كيلو واط، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات 261 حصان بطارية 13.8 كيلو واط في الساعة المدى الكهربائي المقدر بـ 30 ميلاً.

كيا كيا سورينتو سيارات سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات

أخبار عالمية