الجمعة 3 فبراير 2023 05:26 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«هوندا» تستعد لإطلاق الجيل الجديد من «سيفيك 2022» نهاية أبريل

هوندا سيفيك
هوندا سيفيك

تستعد هوندا لإنتاج 2022 سيارة «سيفيك سيدان» في إنتاج ضخم، وهي السيارة التي تمت معاينتها في نوفمبر الماضي، وتعد 2022 Civic Sedan، أكثر متعة في القيادة وسيدان متطورة تقنيًا في تاريخ الطراز الذي يبلغ 50 عامًا تقريبًا.

وأعطى المصممون والمهندسون الأولوية لفلسفة التصميم التي تركز على الإنسان في هوندا، والتي تزيد من البيئة الإجمالية للسائق والركاب، مع تقليل المساحة اللازمة للمكونات الميكانيكية.

الهدف هو زيادة قدرة السائق على الاستمتاع بالسيارة بأمان، وكانت النتيجة مظهرًا رياضيًا جديدًا وتصميمًا داخليًا رياضيًا وبسيطًا جديدًا كليًا.

كما أعلن سابقًا، ستتبع Civic Hatchback الجديدة بالكامل إنتاج Civic Sedan لعدة أشهر.

التفاصيل حول سيفيك هاتشباك، التي ستصنعها هوندا في الولايات المتحدة لأول مرة في تاريخها، ستتبع في وقت لاحق من هذا العام، وسيتمّ إصدار المزيد من المعلومات حول Civic Sedan الجديدة كليًا، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي والفيديو والمواصفات في 28 أبريل.

تقدم «هوندا» مجموعة كاملة من السيارات النظيفة والآمنة والممتعة والمتصلة والتي تُباع من خلال أكثر من 1000 وكيل هوندا مستقلين في الولايات المتحدة.

وتتمتع «هوندا» بأعلى متوسط اقتصاد في استهلاك الوقود في العالم وأقل انبعاثات لثاني أكسيد الكربون مقارنة بأي شركة كبرى لتصنيع السيارات، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA).

تشتمل تشكيلة «هوندا» على سيارات الركاب من سلسلة Civic وInsight Accord وClarity، إلى جانب سيارات HR-V وCR-V وPassport وPilot الرياضية متعددة الاستخدامات وRidgeline Pickup وOdyssey minivan.

وتشتمل تشكيلة سيارات هوندا الكهربائية على أكورد هايبرد، وسي آر في هايبرد، وسيدان إنسايت الكهربائية الهجينة، وخلية وقود كلاريتي وهجين كلاريتي بلج إن.

وتنتج شركة «هوندا» بإنتاج السيارات في أمريكا منذ أكثر من 38 عامًا وتشغل حاليًا 19 منشأة تصنيع رئيسية في أمريكا الشمالية، وفي عام 2020، تم تصنيع أكثر من 95% من جميع سيارات «هوندا» المباعة في الولايات المتحدة في أمريكا الشمالية، باستخدام أجزاء محلية وعالمية.

سيفيك هوندا سيارات سوق السيارات أخبار السيارات

أخبار عالمية