الأحد 3 مارس 2024 09:40 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تويوتا تضع سلامة السائق مهمة أولوية في تطوير سياراتها

تويوتا
تويوتا

تسعى شركة تويوتا موتور، إلى إثراء حياة الأشخاص في مجال التنقل، وذلك من خلال بذل جهد كبير يتضمن وضع السلامة كقضية ذات أولوية قصوى وفقًا لهدفها النهائي المتمثل في تقليل الوفيات من حوادث المرور إلى الصفر.

وتقوم تويوتا بتطوير تقنيات السلامة والقيادة الآلية، لتوفير تنقل آمن للجميع وستراجع تويوتا نهج السلامة الحقيقية للعملاء، لتحقيق مفهوم Mobility Teammate - وهو مفهوم قيادة آلي فريد من نوعه لشركة Toyota يسعى إلى تعزيز التواصل بين السائقين والسيارات، وتمكينهم من التواصل مع بعضهم البعض للحصول على المساعدة المتبادلة، وتمكين القيادة المنسقة المشابهة لتلك التي يقوم بها الأصدقاء المقربون، بدلاً من أن تتولى السيارات القيادة من الناس وتحل محلهم، ويعمل السائقون والسيارات كشركاء لحماية بعضهم البعض حتى يتمكن السائقون من الإستمتاع بتجربة القيادة، مما يحقق تنقلًا آمنًا وآمنًا وغير مقيد.

وتشمل السيارات الجديدة من تويوتا LS وميراي الجديدة على درجات مجهزة بـ Advanced Drive، ووظيفة جديدة لـToyota / Lexus Teammate، وهي تقنية مساعدة القيادة الحديثة التي تم تطويرها بناءً على هذا المفهوم.

وتطور شركة تويوتا أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، كما تعمل على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـ«SUV»، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الاحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر تويوتا نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلفة من سياراتها.

SsangYongEgypt
سيارات تويوتا أخبار السيارات سوق السيارات عالم السيارات

أخبار عالمية