الخميس 2 فبراير 2023 10:23 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

مراحل تخريد سيارات مبادرة الإحلال وموعد التسليم

سيارات الإحلال
سيارات الإحلال

كشفت مبادرة إحلال وتخريد السيارات، في مصر أنه من يصل له رسالة بموعد تخريد سيارته عليه أن يقوم بعدد من الخطوات من أجل استكمال الإجراءات الخاصة به حيث يبدأ في حال الشراء بالتقسيط بالتوجه للفرع الخاص بالبنك الذي سيتعاقد معه من أجل توقيع العقد الخاص بالقرض لسيارته في الإحلال.

التوجه للمرور لإستخراج شهادة مخالفات ونموذج 105 خطوة أساسية لتسليم السيارة للتخريد

أما من يشتري كاش فلن يحتاج هذه الخطوة ، وتأتي باقي الخطوات مشتركة بين الكاش والقسط وتشمل الإنتقال إلى وحدة المرور التي يتبعها المشارك في الإحلال من أجل استخراج شهادة مخالفات لسيارته القديمة والحصول على نموذج 105 وبعدها يقوم بتسليم اللوحات الخاصة بسيارته وكذلك رخصة السير في وحدة المرور ويتحرك بنموذج 105 الذي معه.

التسليم في ساحات التخريد للإحلال 

ويتوجه بالنموذج للساحة الخاصة بالتخريد المحددة لكل محافظة من محافظات المرحلة الأولى حيث يمكنه تسليم السيارة في الساحة على أن يعرف بأن التسليم متاح في كل الأيام عدا يومي الإجازة الجمعة والسبت من كل أسبوع. 

وفى ذات السياق جهزت مبادرة إحلال السيارات في مصر 200 سيارة من أجل تسليمهم فى أبريل الجاري لتنفي الشائعات التي أحيطت بتسليم السيارات في المبادرة. 

تسليم دفعة جديدة من سيارات الإحلال

وبعد أن أثير الجدل بخصوص تسليم السيارات في مبادرة الإحلال بعد اعتذار غبور عن تسليم كل الطلبات في المبادرة، أعلن المسئولون في مبادرة إحلال السيارات في مصر أن هناك دفعة جديدة من السيارات سيتم تسليمها خلال شهر أبريل الجاري بعدد 200 سيارة ، لتكون هذه الدفعة الثانية بعد الدفعة الأولى التي تم تسليمها من السيارات في الفترة السابقة بعدد 60 سيارة. 

الجمعة مبادرة احلال مبادرة احلال وتخريد السيارات ساحات التخريد للاحلال

أخبار محلية