الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:38 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

شروط نقل ملكية سيارة الإحلال من الآباء إلى الأبناء

سيارات
سيارات

تسيطر مبادرة إحلال السيارات، على فكر المواطنين خلال الفترة الماضية من أجل الإستفادة بمنظومة إحلال السيارات والعروض التي وفَّرتها الدولة لشراء السيارات التي تعمل بالوقود المزدوج. 

الفرق بين التقسيط والكاش في مبادرة الإحلال 

وإستعرض أحمد عبدالرازق المتحدث بإسم مبادرة إحلال السيارات، طرق نقل سيارات الإحلال من الآباء إلى الأبناء من أجل إفادة الطرفين وإتباع كافة الخطوات الآمنة لإتمام عملية نقل.

وأوضح المتحدث بإسم مبادرة إحلال السيارات، أن السيارات الجديدة التي يتم تسليمها في مبادرة إحلال السيارات يمكن نقلها بأسماء الأبناء فى حالة شراء السيارات كاش، ولكن الأمر مختلف وله شروط في حالة التقسيط. 

مبادرة الإحلال تبدأ بالسيارات الملاكي والتاكسي وتابع أحمد عبدالرازق المتحدث بإسم مبادرة إحلال السيارات: أن مبادرة الإحلال تبدأ بالسيارات الملاكي والتاكسي في مرحلتها الأولى في إنتظار مشاركة الميكروباص في المبادرة في الفترة المقبلة، حيث أن السن الأقصى للمشاركة في المبادرة بالنسبة للتقسيط يصل إلى 65 عاما بينما لا يوجد حد أقصى للسن للمشاركة في المبادرة لمن يريد شراء السيارة بالكاش. 

68 ألف متقدم لمبادرة إحلال السيارات

وأكد أحمد عبد الرازق المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، على أن المبادرة تستمر في نشاطها في الفترة المقبلة مع وصول الرسائل للمتقدمين بصورة متتابعة لإعلان موقفهم من المبادرة، ووصول المتقدمين في المبادرة حتى الآن إلى قرابة 68 ألف شخص. 

إختيار البنك أحد مزايا التقدم لمبادرة الإحلال

ويمكن للمتقدم كذلك في حالة التقسيط إختيار البنك الذي يرغب في التعامل معه ثم يتلقى رسالة من شركة السيارات التي إختارها تحدد له مدى توفر الموديل والفئة التي إختارها وكذلك لونها ثم يتلقى البنك رسالة بطلب العميل.

ويقوم البنك بعمل دراسة حول العميل ومدى قدرته على السداد ثم يحصل العميل على موافقة البنك أو رفضه ثم يصل ذلك إلى شركة السيارات لتحديد السيارة التي سيتم إستلامها برقم الشاسيه والمحرك وتحدد للعميل ميعاد تسلم السيارة. 

SsangYongEgypt
مبادرة الوقود احلال السيارات مبادرة احلال

أخبار محلية