السبت 13 يوليو 2024 03:55 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

تويوتا تعلن التصميم الجديد للجيل الرابع «هايلاندر برونز 2022»

هايلاندر برونز
هايلاندر برونز

أعلنت شركة «تويوتا»، التصميم الجديد للجيل الرابع من تويوتا هايلاندر سيبرز، حيث يوضح التصميم المميز التطور بشكل أكبر في عام 2022 بفضل الإصدار البرونزي الجديد - الحصري لمجموعة نقل الحركة هايلاندر هايبرد.

ويتوفر الإصدار الجديد من هايلاندر برونز في كل من الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي، ويوفر تصميماً فريداً وميزات متميزة، بمجرد طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا العام وستتوافر السيارة في السوق بإصدارين.

تم تصميم الإصدار الجديد من هايلاندر برونز بلمسات برونزية اللون في الخارج والداخل، بما في ذلك 18 بوصة عجلات برونزية، خياطة داخلية برونزية، عتبات أبواب مضاءة من البرونز، بالإضافة إلى حصائر أرضية وحصائر فريدة مطرزة بشعار برونزي خاص.

تدمج لوحة القيادة بين الوسائط المتعددة وأدوات التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بطريقة أنيقة وعملية.

وبناءً على فئة هايلاندر برونز الشهيرة، تشمل الميزات القياسية الفريدة للإصدار البرونزي الجديد ما يلي:

باب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين، ماسحات حساسة للمطر، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية، ومخرج طاقة 1500 واط، ومصابيح البركة، وذاكرة مقعد السائق مع 10 وضعيات كهربائية للمقعد، ومصابيح LED للقيادة النهارية.

يعمل المحرك الكهربائي الخلفي بشكل مستقل بدون اتصال ميكانيكي بين ناقل الحركة والعجلات الخلفية.

ساعد التوزيع المتساوي على العجلات لمزيد من القوة الدافعة على العجلات الخلفية، على سبيل المثال عند التسارع، ويساعد النظام أيضًا على تعزيز خفة الحركة عند المنعطفات من خلال تقليل التوجيه المنخفض.

وعند السير على ممر، يساعد عزم دوران العجلات الخلفية المتزايد على تحريك هايلاندر هايبرد بثقة فوق الأسطح الخشنة أو الزلقة.

وتجمع نسخة «2022 Highlander Hybrid Bronze Edition»، بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر عالي الكفاءة ومحركين كهربائيين.

 

جوود كار | Goud Car
هايلاندر برونز تويوتا سيارات سوق السيارات عالم السيارات

أخبار عالمية