الخميس 25 أبريل 2024 07:18 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

بطلة التنس المصرية ميار شريف سفيرة لعلامة بيجو في مصر .

GoudCar جوود كار

وقعت شركة مانسكو، وكيل علامة بيجو في مصر، عقد رعاية لبطلة التنس المصرية ميار شريف، تكون بموجبه سفيرة للعلامة الفرنسية.. وشهد توقيع عقد الرعاية ،قيادات شركة مانسكو وكيل بيجو فى مصر، وتم منح اللاعبة سيارة بيجو 2008 الجديدة كليا، تقديرا لنتائج المشرفة التى حققتها اللاعبة عالميا.. يأتى ذلك بالتزامن مع إحتفال بيجو بنهاية العام الحالي ٢٠٢٠بمرور ٢١٠ أعوام منذ تأسيسها في ١٨١٠م، ومن المتوقع أن تنظم بيجو إحتفالا بهذه المناسبة التاريخية الهامة، يتخذ شكلاً أكثر تألقاً بعد اختيار اللاعبة ميار شريف كسفيرةلعلامة بيجو في مصر.

وقال خالد يوسف الرئيس التنفيذي لـ"مانسكو اوتوموتيف" الوكيل الحصرى لبيجو مصر أن قرار بيجو مصر بتوقيع عقد الرعاية يأتى انطلاقا من رعايتها رسميا لبطولة رولان جاروس الخاصة برياضة التنس، والتى شهدت فى فعالياتها الاخيرة تألق اللاعبة المصرية العالمية ميار شريف ووصولها لنهائي البطولة بإعتبارها أول لاعبة تنس مصرية تحقق مثل هذا الإنجاز، إضافة الى كونها في طليعة الأبطال المصريين الذين تأهلوا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة 2021.. مؤكدا فى السياق نفسه أن توقيع العقد مع ميار شريف نابع من تشابه ظروفها مع ظروف شركة مانسكو فاللاعبة ميارشريف استطاعت تحقيق العديد من البطولات في وقت قصير، واستطاعت ايضا مانسكو تحقيق طفرة فى بيجو مصرخلال عامين أيضا من الاستحواذ، وأنه كما تربعت ميار في قلوب المصريين وأصبحوا يتابعون كل تحركاتها، وأصبحت بمثابة تجمع لمحبي وعشاق رياضة التنس في مصر، تسعى بيجو لتكون المعشوقة الاولى للمستهلك المصرى، ولهذا فكانت اللاعبة ميار شريف هي خير من يمثل بيجو في مصر.

وعبرت لاعبة التنس العالمية المصرية ميار الشريف عن سعادتها بتوقيع عقد الرعاية مع شركة بيجو، وأعتبرت التوقيع إنجازا جديدا يضاف الى سجل أنجازاتها الرياضي، موضحة أن عقد الرعاية يتوافق تماما مع ميولها الشخصى باعتبار أن بيجو هى الماركة المفضلة لها بين ماركات السيارات، وإنها السيارة التى دائما ما تحرص على اقتنائها، مؤكدةأن سيارة بيجو هى سيارة الصفوة وان إختيارها لتلك العلامة يتماشى مع لعبها للتنس كرياضة راقية، واصفة السيارة التى حصلت عليها من بيجو كهدية بأنها تشمل تجهيزات وكماليات وامكانيات فنية غير مسبوقة.

وتعتبر شركة مانسكو من الشركات التي ولدت عملاقة، وعلى الرغم من أن إستحواذ مانسكو على وكالة علامة بيجو في مصر لم يتخطى الثلاثة أعوام، الا انها أصبحت الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات بيجو في مصر منذ عام ٢٠١٨،وأستطاعت خلال عامين تحقيق نجاحات عظيمة لأسم بيجو في مصر، وهو ما يظهر فى مبيعات السيارة الفرنسيةالمميزة فى السوق المصرى خلال الفترة الأخيرة، كما أن بيجو تدعم عملائها بخدمات ما بعد البيع بشكل إحترافى من خلال شبكة مراكز خدمة تغطي كافة أرجاء الجمهورية، الأمر الذي جعل الكثيرون يلقبونها بالشركة العملاقة.

SsangYongEgypt
بطلة التنس المصرية ميار شريف سفيرة لعلامة بيجو في مصر .

أخبار محلية