الجمعة 1 مارس 2024 06:27 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
بعيدا عن السيارات

يورو 2020.. مراسل بي إن يكشف سبب سقوط إيريكسن.. وسر صدماته الكهربائية

GoudCar جوود كار

كشف مراسل قناة بي إن سبورت أسباب سقوط اللاعب إيريكسن داخل أرضية ملعب المباراة بشكل مفاجئ، أثناء مباراة فريقه أمام فنلندا في الجولة الأولي من بطولة يورو 2020.

وقال مراسل بي إن سبورت، إن إيريكسن تعرض لإزمة قلبية مفاجئة هي التي أدت إلى سقوط اللاعب دخل الملعب.

وكان مراسل قناة بي إت سبورت، كشف الحالة الصحية للاعب الدنماركي إيريكسن بعد سقوطه على ملعب المباراة أمام فنلندا في المباراة التي تجمعهما في بطولة يورو2020.

وأضاف جبلي، أن منظموا المباراة أخطرونا بأن كريستيان إيريكسن لازال على قيد الحياة، وتم استقرار حالة اللاعب بعدما تلقى صدمات كهربائية.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تأجيل مباراة فنلندا والدنمارك، بعد سقوط إيريكسن على أرضية ملعب المباراة قبل انتهاء الشوط الأول.

تعرض كريستيان إيريكسن لاعب المنتخب الدنماركي ونادي إنتر الإيطالي لإصابة قوية في المباراة التي تجمع بلاده بفنلندا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020”.

إيريكسن سقط على أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول بدون تدخل أي لاعب عليه، وسط محاولات جارية الآن لإنعاشه وسط ترقب وقلق لحالته الصحية.

SsangYongEgypt
ازمه قلبيه ايريسكن يورو 2020 فنلندا الدنمارك

بعيدا عن السيارات