الخميس 25 أبريل 2024 07:35 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

بعد تعرضها لأزمة.. بورش تصلح مشكلة تايكان المتعلقة بالطاقة

بورش تايكان
بورش تايكان

أصدرت شركة بورش تحديثاً برمجياً لتعديل إلكترونيات الطاقة الخاصة بـ تايكان الكهربائية وبرنامج وحدة التحكم في المحرك لحل مشكلة إنقطاع الطاقة المفاجئ، بشكل دائم.
 
بورش تايكان

كانت إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة أصدرت طلب إستدعاء لتشكيلة بورش تايكان وتايكان كروس بعد أن إشتكى ما لا يقل عن تسعة ملاك من فقدان القوة المحركة أثناء الحركة بأي سرعة دون سابق إنذار لتتبين بورش أن السبب يكمن في مشكلة برمجية قد تتسبب في فقدان السيارات الكهربائية فجأة للطاقة.

وذكرت إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة إن المشكلة قد تم إرجاعها إلى البطارية بقوة 12 فولت حيث من المحتمل أن يؤدي فقدان الشحن إلى إيقاف تشغيل النظام الكهربائي بأكمله، فلا يوجد فرق فى أي من مجموعتي البطاريات المتوفرتين سواء تم تركيب وحدة 71 أو 83.7 كيلو وات في الساعة كلاهما يتأثر بالتساوي.

تشغيل مجموعة نقل الحركة

ويتعين على الوكلاء تحديث تايكان، أما بالنسبة لـ تايكان الجديدة يتم بالفعل تصحيح البرنامج على خط التجميع ويكون إسترجاع السيارات مجاني تماماً للمالكين وبمجرد التحديث فلن يقوم برنامج المراقبة بعد الآن بإكتشاف خطأ بشكل غير صحيح وإيقاف تشغيل مجموعة نقل الحركة.

ومن غير المألوف أن تواجه المركبات الجديدة خاصة تلك المعقدة تقنياً مثل تايكان وتايكان كروس بعض الأخطاء الجسيمة، لكن بورش إعترفت بالمشكلة وحققت فيها وحلتها في غضون أسابيع قليلة.

SsangYongEgypt
السيارات الكهربائية بورش بورش تايكان الطاقة الخاصة وتايكان كروس

أخبار عالمية