الجمعة 24 سبتمبر 2021 05:37 مـ

جوود كار | Goud Car

بعيدا عن السيارات

تجاوزت 1 مليار عملية تنزيل

انطلاق أول تصفيات كأس العالم للمنطقة العربية في“مواجهة الأبطال -MLBB”

GoudCar جوود كار

دبي 25 يوليو 2022:
أعلنت لعبة “مواجهة الأبطال -MLBB“ في 22 يوليو الجاري عن إطلاقها أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية وهي من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة. وجاء الإعلان عبر حساب اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه "سوف تطلق أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية (واسمها الرسمي - التصفيات العربية لبطولة M3). راعي البطولة هذه المرة هو HUAWEI AppGallery، وهو ثاني تعاون لهم في المنطقة العربية."

وفقًا للإعلان الرسمي، سوف يحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في هذه البطولة على جائزة قدرها 50000 دولار، وسوف يحصل البطل على التأهل لتمثيل المنطقة العربية للمشاركة في البطولة العالمية (والذي يشار إليه باسم "M3" أدناه). مواجهة الابطال -MLBB سوف تكون مسؤولة عن تذاكر الطيران ورسوم الإقامة خلال بطولة M3. علاوة على ذلك، سوف يحصل كل لاعب يحضر هذه البطولة على كوبونات HUAWEI AppGallery بقيمة 5 دولارات. تعتبر هذه البطولة من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة العربية.

مواجهة الابطال -MLBB : من المعروف أن هي أكثر ألعاب الموبا (Multiplayer Online Battle Arena) شهرة في الشرق الأوسط. وفقًا لقائمة قوقل الأكثر مبيعًا، فهي الآن تحتل المرتبة الثانية في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، المرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة 1.2 مليار، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم. من أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل، أقامت مواجهة الأبطال -MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر في لعبة الجوال.

بعيدا عن السيارات

الفيديو