الخميس 25 أبريل 2024 07:49 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

رينو تكشف عن إستراتيجيتها الجديدة وتعرض 14 سيارة كهربائية مستقبلية.

GoudCar جوود كار

أعلنت علامة رينو الفرنسية العريقة عن إستراتيجيتها الجديدة للسنوات الخمس المقبلة وما بعدها.

وتهدف شركة صناعة السيارات الفرنسية إلي الدخول بقوة في مجال تكنولوجيا السيارات والطاقة النظيفة. حيث ستقدم رينو 14 طرازًا جديدًا بحلول عام 2025 ، سبعة منها كهربائية بالكامل ، وستكون هناك نسخة كهربائية أو هجينة من جميع الابتكارات ,نموذج رينو 5 المبدع هو مثال على الإتجاه الجديد.

قال لوكا دي ميو ، الرئيس التنفيذي لشركة رينو جروب ، "في رينو لا نحب قبول موجات الاضطراب فحسب ، بل نبتكر موجتنا الخاصة. يتعلق الأمر بإدخال روح العصر الجديد في صناعة السيارات. سنطور وننتج علامة تجارية للطاقة النظيفة من خلال الحفاظ على مكانتنا الريادية في السيارات الكهربائية ، وتعزيز n من خلال "مشروع Electro Pole" والاستثمار في الهيدروجين من أجل تحقيق المزيج الأكثر خضرة في أوروبا بحلول عام 2025. "

النموذج الأولي لرينو 5 مستوحى من الماضي ، ولكن من الواضح أنه موجه نحو المستقبل. حاول المصممون في رينو بناء سيارة مدينة ذكية ذات أسعار منافسة وتجمع بين تصميم R5 الأيقوني ومحرك كهربائي بحت. لها شعار جديد ، تكريمًا لـ "Vasarely" لعام 1972 ، والتي ظهرت في ذلك الوقت على R5.

يقول جيل فيدال ، مدير تصميم رينو. يعتمد تصميم Renault 5 Prototype على طراز R5 ، وهو نموذج حقيقي من رينو.يجسد الحداثة

والتي تتوافق مع وقتها: لتصبح السيارة حضرية ، كهربائية ، جذابة.

أفتتح هذا الطراز الأيقوني أيضًا شعارًا مستوحى من الشعار الذي صممه Vasarely في عام 1972 ، في ذلك الوقت ، لسيارة Renault 5. ويظهر شعار Renault الجديد بشكل بارز على الشبكة الصلبة لسيارة Renault 5 Electric الجديدة.

يستحضر مخطط المصابيح الأمامية بوضوح سيارة R5. حيث تشير مصابيح Renault 5 Electric بوضوح إلى مصابيح R5 في السبعينيات والثمانينيات. ومع ذلك ، فإن شريط الضوء الأفقي يؤكد علي الحداثة في التصميم.

إجمالاً ، ستطلق رينو خمسة طرازات جديدة. سيكون أثنان في الفئة B ، R5 الجديدة خلال عام 2023 و R4 في 2025.

ستدخل ميجان الكهربائية ، يليها نموذج ثان في نهاية عام 2023.

إلى جانب هذأ ، سيكون هناك ثلاث سيارات خدمات أخرى ، بما في ذلك Kangoo ZE في عام 2022. كما ستطرح Alpine ثلاث سيارات كهربائية. من المحتمل أن يكون أحدهم نسخة رياضية من Megane. الاثنان الآخران سيكونان سيارات الدفع الرباعي.

SsangYongEgypt
رينو تكشف عن إستراتيجيتها الجديدة وتعرض 14 سيارة كهربائية مستقبلية. أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على ا

أخبار عالمية