الثلاثاء 28 مايو 2024 11:00 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

زيادة أسعار نيسان جووك 4 ألاف جنيه. بالفيديو:تعرف علي مميزات وعيوب المحرك 3 سلندر .

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة نيسان إيجيبت عن أول زيادة علي أسعار نيسان جووك منذ طرحها في السوق المصرية.

فبعد أقل من ثلاثة أشهر من طرحها في السوق المصريه وتحقيقها نسبة مبيعات كبيرة أعلنت نسيان عن زيادة نيسان جووك بواقع 4000 ألف جنيه علي جميع فئتها موديل 2021.

وأصبح سعر الفئة الأولي بعد الزيادة352,500 ألف جنيه وبلغ سعر الفئة الثانية 367,500ألف جنيه أما الفئة الثالثة فأصبح سعرها 383,500 ألف جنيه.

يتم تجميع جووك في المملكة المتحدة بحجم أكبر وصالون داخلي أكثر اتساعاً يوفر المزيد من الراحة لقائد السيارة وللركاب، حيث يبلغ طول السيارة الجديدة 4.210 متر، وعرض 1.8 متر، وارتفاع 1.595 متر، مع طول قاعدة العجلات والذي يبلغ 2.636 متر. يملك الجيل الثاني من نيسان جوك كذلك أكبر سعة لصندوق السيارة حيث يبلغ 422 لتر وهو الأكبر ما بين كل السيارات من نفس الفئة.

محرك يوفر في استهلاك الوقود

وتتميز السيارة نيسان جوك الجديدة بمحرك تربو بسعة 1.0 لتر بثلاث أسطوانات، ويمنح السيارة قوة قدرها 117 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن/ متر. ويُعتبر هذا المحرك الرائع الجديد هو الأفضل على الإطلاق في ترشيد استهلاك الوقود ما بين كل السيارات من نفس الفئة بفضل تقنيات نيسان المتطورة. هذا بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي بتقنية الـ DCT، والذي يعمل بسبعة سرعات، مع إمكانية التمتع بالقيادة مع ناقل يدوي للسرعات عن طريق التنقل ما بين ناقل السرعات اليدوي ن عن طريق الدواسات بفضل تقنية " Paddle shifts"

SsangYongEgypt
زيادة أسعار نيسان جووك 4 ألاف جنيه. أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gudcar

أخبار محلية