الإثنين 30 يناير 2023 03:07 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

رينو 4 و Le Car يعودان للحياة من جديد بسيارة كهربائية.

GoudCar جوود كار

عادت رينو إلى أيام مجدها في السبعينيات عندما تم إنتاج أكثر من ثمانية ملايين سيارة صغيرة من طراز Renault 4 ، والتي تم بيعها لمدة ثلاثة عقود ، بينما تم تصنيع حوالي تسعة ملايين وحدة من Renault 5 أو Le Car في الولايات المتحدة خلال أكثر من عقدين من وجودها.

تم إيقاف هاتين السيارتين ، لكن يبدو أن العلامة الفرنسية تخطط لإعادتهما إلى دائرة الضوء ، وإن كان ذلك ، كمركبات كهربائية بالكامل.

تم الكشف عن هذه الخطة من قبل أوتوموتيف نيوز يوروب إنه جزء من خطة تحول العلامة التجارية الشهيرة رينو التي تهدف إلي صنع سيارات خالية من الانبعاثات الضارة في الجو.

تجدر الإشارة إلى أن رينو أعلنت العام الماضي أنها تخطط لتوفير ملياري يورو (حوالي 2.2 مليار دولار) في السنوات الثلاث المقبلة. ألا إن جائحة الفيروس قد تفاقم مع صراع صانع السيارات للوصول الي افضل إستغلال لطاقتها ألإنتاجية ، ومن بين الإستراتيجيات التي تم تهدف اليها الشركة بها التركيز على عدد أقل من المنتجات الربحية (مثل السيارات الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي / الكروس أوفر) ، على عكس الاستراتيجية السابقة في عهد كارلوس غصن.

لم يتبقي سوي وقت قليل قبل أن يكشف الرئيس التنفيذي لشركة Renault Luca de Meo عن حديثه حول إستراتيجية العلامة التجارية. من المتوقع أن يعلن De Meo إستراتيجيته في 14 يناير 2021.

رينو 4 و Le Car يعودان بسيارة كهربائية. أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gudcar

أخبار عالمية