الجمعة 31 مايو 2024 12:45 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

المدير التنفيذي لسكودا: نمتلك أكبر إمكانات النمو في الأسواق.

GoudCar جوود كار

قال مدير مجموعة فولكس فاجن التنفيذي كريستيان داهلهايم خلال عرض تقديمي عبر الإنترنت مع المحللين بشأنتحديد مواقع العلامات التجارية للمجموعة: "إن سكودا في وضع مثالي للتعامل كل الشرائح السعرية

وأضاف إن سكودا نجحت في تقديم سيارات تلبي كافة الشرائح سواء من ناحية الجوده أو الحجم وكذلك السعرالمنافس ..موضحا أن سكودا تمتلك أكبر إمكانات النمو في الأسواق.

وأكد إن سكودا لديها منافسين كبار أكثر بكثير من المنافسين الموجودين في أوروبا ، مثل تويوتا ومازدا وهونداوكيا وأوبل وفولكس فاجن وسيات أيضا .

وأوضح أن سكودا تتمتع بأكبر "إمكانات نمو" بين جميع العلامات التجارية ذات الحجم الكبير للمجموعة. و أنشركة صناعة السيارات التشيكية تنشد المزيد من المشترين الرئيسيين.

وقال إنه منذ أن إستحوذت شركة فولكس فاجن على سكودا في أوائل التسعينيات ، كان هدفنا هو الحفاظ علىهوية العلامة التجارية التشيكية ، مع إستخدام معايير الصناعة الألمانية للسيارات المتميزة ..مشيرا إلي أننانجحنا بالفعل في تحقيق هذه المعادلة.

SsangYongEgypt
جوود كار المدير التنفيذي لسكودا: نمتلك أكبر إمكانات أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على النمو في الأسواق.

أخبار عالمية