الأربعاء 8 فبراير 2023 04:30 مـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

فيات كرايسلر تتحدي كرونا وتتحالف مع جوجل لعرض أحدث سياراتها بمعرض CES عبر الانترنت بخاصية 3D.

GoudCar جوود كار

يبدو أن كرونا فرضت علينا واقعا جديدا لم نكن نتوقعه فبعد أن كنا نسافر لألاف الأميال ونتكبد عناء السفر اللذيذ لمشاهدة أحدث أنواع السيارات علينا الأن أن نعيش في العالم الأفتراضي ونغير أشياء أعتدنا عليها لسنوات طويله

شركات السيارات لم تستسلم لتوصيل أحدث منتجاتها لعملائها في أرجاء الدنيا.

فقد لجأت الي شركات التكنولوجيا لعرض أحدث طرازاتها بمعرض CES للسيارات -الذي يقام بالولايات المتحدة الامريكية -والذي سيكون هذا العام عبر الإنترنت بسبب كرونا ،

كان على العلامات التجارية للسيارات أن تكون مبتكرة في محاولة لعرض أحدث ابداعاتها التي عملت عليها طوال السنوات الماضية لأخراجها للنور كي يراها الجمهور.

ومن بين هذه الشركات فيات كرايسلر اتوموبيلز ، فقد أقامت عالمًا إفتراضيًا حيث سيحصل الحاضرون في معرض CES والمستهلكون لاحقًا على فرصة لمعرفة ما كان صانع السيارات يعمل في الأشهر القليلة الماضية.

ستتضمن التجربة سفيرًا أفتراضيًا للعلامة التجارية سيرشدك خلال العرض ، فيمكنك إختيار جولة ذاتية التوجيه في أي وقت.، ستكون 12 سيارة يمكن رؤيتها بالأبعاد الثلاثية ، بما في ذلك جيب جراند واجونير كونسبت فيات كرايسلر التي تم الإعلان عنها في سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض مقاطع فيديو ، من خلال مهندسي ومصممي شركات صناعة السيارات ، والتي ستوضح بالتفصيل العمل والتقنية المستخدمة في تلك السيارات.

دخلت الشركة أيضًا في شراكة مع جوجل لإنشاء نموذج واقعي معزز لسيارة Jeep Wrangler 4xe قبل إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. ستتيح لك التجربة رؤية الجزء الداخلي من سيارات الدفع الرباعي، ويمكنك أيضًا استخدام هاتفك للتعرف على السيارات أكثر عن طريق وضع نموذج ثلاثي الأبعاد.

وتقول فيات بعد إنتهاء معرض CES ، فأن التجربة ستكون متاحة من خلال بحث Google.

 

جوود كار فيات كرايسلر تتحدي كرونا وتتحالف مع جوجل ل أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا عرض أحدث سياراتها بمعرض CES عبر الانترنت بخاصية 3D.

تكنولوجيا