الجمعة 3 فبراير 2023 10:17 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

آبل تتفاوض مع هيونداي موتورز لإنتاج السيارة Apple Car.

GoudCar جوود كار

تجري شركة آبل ،مفاوضات جادة منذ فترة طويلة مع شركة هيونداي موتور لتصنيع أول سياره آبل كار.

ويتضمن الإتفاق ،مساعدة شركة هيونداي موتورز ،شركة آبل في إنتاج سياراتها الكهربائية وتطوير البطارياتالخاصة بها والتي ستعمل على تشغيل سيارة آبل الجديدة.

وفقًا لشركة هيونداي ، سيتم تصنيع وتطوير جزء من مكونات Apple Car في أحد مصانع هيونداي موتورز فيالولايات المتحدة.

وقالت وكالة بلومبرج أن Apple Car لا تزال على بعد خمس إلى سبع سنوات من تحقيق هذا الحلم ، حيث تتوقعآبل أن يتم تصنيع السيارة خلال عام 2027.

وقال متحدث باسم الشركة أن أبل تجري مفاوضات مع مجموعة متنوعة من شركات صناعة السيارات العالمية ،بما في ذلك هيونداي موتورز لإنتاج باكورة إنتاجها من السيارات الكهربائيه.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشير فيها الشائعات إلى أن شركة آبل ستعتمد على الشركاء لتصنيع سيارتهاالكهربائية الخاصة بل انها تتأكد يوم بعد يوم، حيث لا تمتلك الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها مصنعاجاهزة لبناء سيارة.

ففي العام الماضي ، أفادت وكالة رويترز أنه من المتوقع أن يبدأ إنتاج شركة Apple Car في عام 2024 "بتقنيةبطارية متطورة" توفر مدى أطول وتكلفة أقل أيضًا.

لا يزال من غير الواضح متى ستكشف آبل عن سيارة الجديدة ، ولكن يبدو أن الشركة لا تزال تعمل على ذلكبخطط ثابتة لتقديمها قبل العقد المقبل.

جوود كار آبل تتفاوض مع هيونداي موتورز لإنتاج السيارة أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيا Apple Car.

أخبار عالمية