الثلاثاء 28 مايو 2024 11:14 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

هوندا تكشف عن السيارتين ،N-Van و Fit خلال معرض طوكيو الأفتراضي 15 يناير.

GoudCar جوود كار

يشهد معرض طوكيو الأفتراضي 2021 الذي سيقام عبر الانترنت بسبب أزمة كرونا ظهور العديد من العلامات التجارية الشهيرة لمعظم ماركات السيارات العالمية.

حيث تكشف شركة هوندا رسميا من خلال المعرض، الذي يقام يوم 15 يناير الجاري عن السيارة هوندا N-Van التي تبدو وكأنها مقهى متنقل ،وكذلك عن السيارة الهاتشباك Fit التي صممت لتحمل أي شيء، وذلك في أحتفال إفتراضي عبر الانترنت .

السيارة N-Van ذات التصميم الرائع، التي تسميها هوندا "3rd Place Van" لأسباب غير واضحة . مغطاة بالفولاذ المقاوم للصدأ (أو على الأقل ما يشبهها) ، قامت الشركة بتصميم N-Van لتشبه مقهى متنقل متعدد الاستخدامات.

تأتي السيارة مزودة بمظلة باللونين الأحمر والأبيض ، وأضواء معلقة زخرفية جذابة.

بعض العناصر الفريدة الأخرى لهذا التصميم التي لن تجدها في طراز الإنتاج هي العجلات الفولاذية السوداء ، وثلاثة مصابيح كهرمانية تعمل فوق الزجاج الأمامي ، ورف سقف فضي لامع. كل هذه العناصر تعطي السيارة مظهرًا يشبه المقهى المتنقل وسوف تكشف الشركة علي المزيد من تفاصيل السيارة خلال الكشف عنها رسميا بالمعرض.

أما بالنسبة إلى السيارة Fit ، فإن هوندا تسمي هذا التصميم المخصص "HEV Crosstar". مستوحاة جزئيًا من دراجة نارية هوندا هنتر كوب ، تستخدم السيارة الهاتشباك عددًا من الإشارات المستوحاة من الطرق الوعرة. يحتوي نظام التعليق على مصعد متواضع ، وإطارات Toyo للطرق الوعرة تلتف حول الجنوط المصنوع من الفولاذ الأسود ، وهناك رف علوي لسقف Yakima ، وبعض تفاصيل الجسم السوداء الإضافية فوق الطلاء البيج تساعد على تقوية التصميم.

وسوف تصدر هوندا المزيد من المعلومات عن السيارتين ، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخري وذلك خلال معرض طوكيو الافتراضي في وقت لاحق من الأسبوع المقبل.

SsangYongEgypt
جوود كار هوندا تكشف عن السيارتين N Van و Fit خلال معرض طوكيو الأفتراضي 15 يناير. أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور

أخبار عالمية