الإثنين 30 يناير 2023 03:25 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

غبور يطرح توسان في مصر ب5 فئات. تعرف علي الأسعار.

GoudCar جوود كار

 

 

طرحت مجموعة غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر السيارة هيونداي توسان الجديدة كليا في السوق المصرية بخمس فئات وبتجهيزات مختلفة لتلبية أحتياجات شريحة كبيرة من المستهلكين في مصر.

وقد خضعت توسان الجديدة لعملية تجميل شاملة جعلتها أكثر جاذبية وقوة وأكثر رحابة.

وقد تم طرح توسان الجديدة بمحرك 1600 سي سي تيربو يولد قدرها 180حصان مدعوم بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات .

زودت السيارة هيونداي توسان 2021 بالعديد من وسائل الأمان بداية من الفئة الأولي حيث تم تزويد جميع الفئات ب 6 وسائد هوائية ونظام ABS المانع للأنغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل لأعطاء السيارة أفضل أداء بإلاضافة الي نظام الاتزان الالكتروني ESP بالأضافة إلي برنامج DBC الذي يعطي السيارة التوازن المطلوب عند المنحدرات لمنع أنزلاقها

كما تم تدعيم الفئة الأولي من توسان بجنوط 17 بوصة،وجاءت الفئة الثانية ،بجنوط 18 بينما جاءت باقي الفئات بجنوط 19 بوصة.

وقد شملت تجهيزات كل فئة من الفئات الخمس بكماليات أضافية لأعطاء قائد السيارة مزيد من الراحة والرفاهية.

السيارة هيونداي توسان تم تزويدها بقائمة طويلة من التجهيزات ،والكماليات ،تجعل من قيادتها أكثر متعة فقد تم تزويد السيارة بشاشه 8 بوصه ،ودعم لنظام آبل وأندريد ،ومفتاح ذكي مع خاصية إدارة المحرك عن بعد،وفوانيس ليد أمامية وخلفية ،ومرايات كهربائة قابلة للطي وعجلة قيادة متعددة الوظائف، بالأضافة إلي العديد من الوظائف والكماليات الأخري.

وبلغ طول السيارة 4,500 مم بينما بلغ عرض السيارة 1,865مم بينما بلغ أرتفاع السيارة 1,650مم ويبلغ أرتفاع السيارة عن الارض بواقع 17 سم كما تبلغ مساحة الحقيبة الخلفية 503 لتر .

وقد طرحت مجموعة غبور السيارة توسان الجديدة بأسعار تبدأ ب 435 ألف جنيه بينما بلغ سعر الفئة الثانية ب 465 ألف جنية وبلغ سعر الفئة الثالثة 500 ألف جنيه اما الفئة الرابعة فبلغ سعرها 550 ألف جنيه اما الفئة الخامسة فبلغ سعرها 590 ألف جنيه.

 

 

غبور يطرح توسان في مصر ب5 فئات. أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gudcar

أخبار محلية