الأحد 21 أبريل 2024 11:37 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تسلا تواجه أنتقادات في الصين بعد أنفجارسيارة موديل 3 في شنغهاي.

GoudCar جوود كار

تواجه شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية موجة من الأنتقادات بعد تعرض أحدي سياراتها من موديل 3 أثناء توقفها داخل أحد المواقف بمدينة شنغهاي ولم يسفر الحادث عن أية أصابات في الأرواح .

ويأتي حادث أنفجار السيارة تسلا في الصين في الوقت الذي تحاول فيه الشركة الأمريكية فرض هيمنتها علي السوق الصيني والحصول علي نسب مبيعات كبيره من هذا السوق الضخم.

وكشفت التقارير المبدئية أن الأنفجار جاء لأسباب فنية نتيجة عطل في أحد مكونات السيارة حيث تجري شركة تسيلا العديد من الأختبارات للوقوف علي الأسباب الحقيقية لأنفجار السيارة.

ولم يتم الكشف عما اذا كانت السيارة تسلا موديل 3 التي أنفجرت قد تم تصنيعها في الصين أم تم أستيرادها من خارج الصين.

ولم يكن أنفجار السيارة تسلا في الصين هو الأول ولكن حدث قبل ذلك وبالتحديد خلال شهر أبريل من العام الماضي أن أنفجرت سيارة تسلا تابعة للشركة في مدينة شنغهاي أيضا ،حيث قامت الشركة بأجراء تحقيق موسعا للوقوف علي أسباب الأنفجار.

ويعتبر موديل 3 من تسلا من أكثر الموديلات مبيعا في السوق الصيني .

وتتعرض تسلا لموجة من الهجوم في السوق الصيني بسبب بعض الشكاوي أيضا في أنظمة القيادة الذاتية.

وكانت شركة تسلا قد قررت توسيع مبيعاتها في أكبر سوق للسيارات في العالم وهو الصين ،لتعزيز مبيعاتها بصفة عامه، حيث تقوم بتصنيع موديل 3سيدان ،والتي بدأت في تصديره إلى أوروبا إعتبارا من شهر اكتوبر الماضي.

SsangYongEgypt
تسلا تواجه أنتقادات في الصين بعد أنفجارسيارة أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السي موديل 3 في شنغهاي.

أخبار عالمية