السبت 20 يوليو 2024 07:02 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار عالمية

بى إم دبليو M5CS الجديدة بقوة ٦٣٥ حصانًا

GoudCar جوود كار

يعد سباق ٢٤ ساعة فى دايتونا فى الولايات المتحدة الأمريكية هو أول حدث فى موسم سباقات السيارات لهذا العام. وقبل السباق بفترة قصيرة قام قطاع السيارات الرياضية M لدى BMW بتقديم سيارة BMW M5 CS، التى تبلغ قوة محركها ٦٣٥ حصانًا، وهى أقوى سيارة فى تاريخ BMW M. خلال السباق، تصدرت BMW M5 CS الساحة باعتبارها سيارة الأمان لـ BMW Endurance Challenge at Daytona وهو السباق الذى تشارك فيه BMW كراعى رسمى. وستشارك فى تنظيم السباق أيضاً بسيارة BMW M4 GT4. اختبر سائق فريق BMW RLL الأمريكى كونور دى فيليبى سيارة BMW M5 CS قبل مشاركتها الأولى على الحلبة.

معرفة دى فيليبى بقوة M Power هى معرفة وثيقة. فى عام ٢٠١٩، فاز سائق BMW بسباق ٢٤ ساعة فى دايتونا خلف مقود سيارة BMW M8 GTE. وفى سباق هذا العام، وضع هو وفريق BMW RLL نصب أعينهم تحقيق الفوز الثالث على التوالى لسيارة BMW M8 GTE فى فئة GTLM. ومع ذلك، قبل أن يبدأ العمل فى سيارة السباق، استمتع دى فيليبى بخبرة خاصة جدًا. حيث أتيحت له الفرصة لاختبار واحدة من أولى سيارات BMW M5 CS المصممة للولايات المتحدة الأمريكية والحصول على انطباع عن شعور قيادة أقوى سيارة M على الإطلاق، بقوة هائلة تبلغ ٦٣٥ حصان. قال دى فيليبي: «لقد تفوقت BMW حقًا على نفسها بهذه السيارة، شكرًا لكل من شارك فى BMW M. كانت أول جولة لى رائعة للغاية. نظرًا لحجمها، من المذهل أن تكون سيارة BMW M5 CS رشيقة للغاية فى الزوايا الضيقة وتشعر عمومًا بأنها شديدة المناورة».

وتذكر BMW أن هذه الرشاقة تأتى بفضل مفهوم الوزن الخفيف الذى تم تنفيذه باستمرار عند تصميم BMW M5 CS. وقد أتاح ذلك توفير ما يقرب من ٧٠ كيلوجرامًا مقارنة BMW M5 Competition. وتتسارع النسخة الخاصة الحصرية من BMW M5 من الثبات إلى سرعة ١٠٠ كم / ساعة فى ٣ ثوان فقط وتصل إلى سرعة ٢٠٠ كم / ساعة بعد ١٠.٣ ثوان، وهى مزودة بمحرك من سعة ٤٤٠٠ سى سى V-8 وبنمط قيادة xDrive الذى يسمح بالاختيار بين الدفع الأمامى أو الخلفى أو الرباعى الكامل. السرعة القصوى محدودة إلكترونياً عند ٣٠٥ كم / ساعة. وأضاف دى فيليبي: «فى رأيى، تم تصميم كل تفاصيل هذه السيارة وفقًا لأعلى معايير رياضة السيارات».

جوود كار | Goud Car
بي إم دبليو السيارات أسعار جوود كار

أخبار عالمية