الجمعة 3 فبراير 2023 09:28 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

سيارات جمرك للبيع فى جلسة مزاد علني.. 14 فبراير

سيارات جمرك
سيارات جمرك

سيارات جمرك للبيع| انتشرت خلال الساعات الماضية، عبر مؤشرات البحث فى موقع «جوجل» الكثير من الأسئلة حول سيارات جمرك للبيع.

ونقدم لكم خلال السطور التالية طرق الحصول على سيارات جمرك للبيع التى أصبحت اهتمام العديد من قائدى السيارات بعد انتشار فيروس كورونا والذي أدى إلى ارتفاع أسعار السيارات، كما أدى إلى اتساع دائرة المشاركين فى المزادات العلنية الخاصة بالسيارات.

يجمع المزاد العلني الذي سيعقد في 14 فبراير القادم، وتنظمه هيئة الخدمات الحكومية فى مصر، سيارات جمرك للبيع السيارات وبيك أب ودراجات نارية وسيارات دفع رباعي ومقطورات وميني باص وميكروباصات ومعدات ثقيلة واتوبيسات وجرارات وقلابات من ماركات مختلفة.وتشمل أهم الموديلات المعروضة للبيع في المزاد طرازات: بيجو وأوبل ونيسان وايسوزو تويوتا وجيب ودودج وداتسون وهوندا وجي ام سي وسوزوكي ومرسيدس.

وأعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر والتي تتبع وزارة المالية عن عقد عدد من المزادات الجديدة للسيارات الحكومية في شهر فبراير المقبل، حيث سيتم البيع بالمزايدة العلنية في جلسة مزاد ستقام في يوم 14 فبراير المقبل لسيارات تتبع نيابات وجهات حكومية مختلفة. 

 
موديلات متنوعة في مزاد سيارات جديد

كما تشمل طرازات هيونداي وميتسوبيشي وفيات ومازدا وكيا وشيفروليه وجيب شيروكي وفورد ودايو وسيات وبويك ونصر وبي ام دبليو وفولكس فاجن وسيات ودايهاتسو ولادا نيفا وفولفو.

كما تشمل شركات النقل والدراجات النارية والميني باص MZ وجاوا وياماها وهي سونج ودايون وهامرز وجيمس وفانتوم وانترناشيونال وجاليون وتاتا وفارجو. 

كراسة شروط مزاد النيابات 400 جنيه

ويبلغ سعر كراسة الشروط للمزاد 400 جنيه وستأتي جميع السيارات والدراجات النارية في المزاد من ماركات مختلفة وبعضها يرخص والآخر لا يرخص.

وسيقام المزاد في النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط في الساعة 12 ظهراً وتأمين المزاد 10 آلاف جنيه. 

سيارات سيارات للبيع سيارات جمرك سيارات جمرك للبيع جمرك

عروض وأسعار