الثلاثاء 28 مايو 2024 11:09 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فورد تسجل براءة اختراع جديد في سياراتها

سيارات فورد
سيارات فورد

سجلت شركة فورد ford عملاق صناعة الكهربائية براءة إختراع جديدة في الولايات المتحدة لشبك أمامي جديد ليساراتها وهو شبك مغلق جديد للسيارات ، مع شعار مضيء ليعطي أفضل مظهر خارجي للسيارة .

 

براءة الإختراع التي سجلتها شركة فورد ford لا تقتصر على الإضاءة في الشبك، بل قد يتم إستخدامه للتواصل مع السيارات الأخرى بشكل ما لو التواصل مع كاميرات إشارات المرور لأمداد السيارة ببيانات المرور لحظة بلحظة لتفادي الإزدحامات المرورية. 

 

وقد إستخدمت شركة فورد ford تصميم مشابه لحد كبير لشبك لينكون كونتيننتال لتوضيح جوانب تصميم براءة الاختراع، مع تأكيد فورد على أن التصميم لا يقتصر على سيارات السيدان فحسب بل لجميع سياراتها و حتي السيدان و الكهربائية.

 

جاء هذا الإختراع من فورد بعد تراجع مبيعاتها في السوق الأمريكية، وذلك خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة تصل إلى 9.8 % سنويا إلى 542749 سيارة مقابل 601862 سيارة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

 

كما تراجعت مبيعات السيارات خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 14.1 % سنويا إلى 37319 سيارة، وذلك مقابل 63400 سيارة، خلال الفترة نفسها من العام السابق.

 

وزادت مبيعات سيارات العلامة فورد من فئة إس يو في خلال الربع الأخير خلال عام 2020، وعلى النقيض الأخر زادت مبيعات التجزئة لهذه السيارات بنسبة 9.8 % بفضل الأداء القوي لسيارات إكسبيديشن، والسيارة الجديدة كليا.

SsangYongEgypt
سيارات فورد مواصفات براءة إختراع جوود كار

أخبار عالمية