الأحد 29 يناير 2023 02:52 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

أهم المعلومات عن سيارة مرسيدس EQA الكهربائية الجديدة

Eqa
Eqa

نشرت شركة مرسيدس بنز الألمانية، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، فيديو جديد للطراز الكهربائية EQA، الذي أطلقته الشركة مؤخرا.

ويضم الفيديو أهم المعلومات عن طريقة شحن السيارة، ونظام الخرائط المتطور الذي حدثته شركة مرسيدس.

ويُعد التصميم الديناميكي لجسم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مؤشرًا على متعة القيادة، من خلال تقديم حل وسط ممتاز بين الأداء والتكاليف.

وتعتبر EQA أول عضو يعمل بالكهرباء بالكامل في السيارة المدمجة من «مرسيدس-بنز»، وهي ترتطب مع طراز GLA، وتوفر جميع الخصائص المثيرة لتلك السيارة، جنبا إلى جنب مع مجموعة نقل طاقة كهربائية فعالة.

ويعد هذا الطراز ثاني سيارة تنتجها الشركة، وتعمل بشكل كهربائي بالكامل بعد طراز EQC.

وتعمل الشركة على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد، وكذلك أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخية.

وتركز الشركة على طرازات الـ SUV، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الاحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر شركة مرسيدس، نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات GLA وGLS، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، بالإضافة إلى توافر أنظمة التكنولوجيا ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في تيسير قيادة السيارات.

كما تنتج الشركة سيارة EQC أول سيارة كهربائية بالكامل تدمج في الإنتاج الجاري بمصنع مرسيدس، وتنتج هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C، إضافة إلى GLC وGLC كوبيه.

 

سيارات أخبار السيارات مرسيدس Eqa

السيارات الكهربائيه