السبت 15 يونيو 2024 04:12 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

إحياء رينو 4 الكلاسيكية كسيارة كهربائية بالكامل

رينو 4
رينو 4

أعلنت شركة رينو الشهيرة في عالم السيارات، عن إحياء سيارتها الكلاسيكية الشهيرة رينو 4 مرة أخرى من خلال نسخة كهربائية بنفس التصميم الكلاسيكي المميز لها.

 

وذكرت مجلة العالمية المتخصصة في السيارات من خلال تقرير نشر مؤخرا لها، إنه بالفعل ستقوم رينو بإحياء طراز 4 الكلاسيكي كسيارة كهربائية بالكامل، كما أنها ستصل إلى الأسواق في 2025.

 

وأضافت مجلة أن الرئيس التنفيذي لشركة رينو كان قد أعلن أثناء الكشف عن سيارة 5 الكهربائية الاختبارية، أنه سينضم إليها طراز آخر كلاسيكي، ولذلك يكون طراز 4 الكلاسيكي هو الذى تم التلميح إليه.

 

وأوضح التقرير أن السيارة رينو 4 الجديدة الكلاسيكية ، ستضم قاعدة العجلات الكهربائية CMF-B الخاصة بالشركة، وستشترك في العديد من القطع الميكانيكية من نظيرها 5.

 

وأكد التقرير أن السيارتين الجديدتين 5 و 4 سيتجمعان في العديد من الأجزاء الداخلية، ولكن ستختلفان عن بعضهما في الشكل العام والقطاع المستهدف من السوق.

 

يُتوقع التقرير أن رينو تخطط لإطلاق سبعة طرازات كهربائية جديدة بحلول 2025 ، كما سيتم الكشف عن نسخة اختبارية من رينو 4 المعاد إحياؤها، قبل أن تتحول إلى نسخة إنتاجية، أما بالنسبة لرينو 5 الكهربائية، فسوف تنطلق في الأسواق أولًا، على أن تبدأ مبيعاتها في 2022 .

SsangYongEgypt
رينو السيارات الكهربائية جوود كار

السيارات الكهربائيه