الأربعاء 8 فبراير 2023 03:06 مـ

جوود كار | Goud Car

موقع لوحتك دوت كوم المتخصص في بيع لوحات السيارات المميزة الأرقام في مصرفريق ألفا روميو يزيح الستار عن سيارته الجديدة استعدادا لمنافسات فورمولا- 1غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية تنفيذ أعمال تطوير محور 26 يوليومجموعة عز العرب للسيارات تنظم تجربة قيادة مميزة لسيارات أستون مارتن بالسوق المصريفريق وليامز لسباقات فورمولا-1 يكشف عن سيارته الجديد لموسم 2023فولفو تدرس الاستثمار في أمريكا لصناعة السيارات الكهربائيةبدءا من السيارات أمريكا تعتزم فرض رسوم بنسبة 200 % على واردات الألومنيوم من روسياأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن الأجندة الكاملة لمعرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023مركبات الكهربائية والهجينة بيجو تطلق مشروع PEUGEOT E-Lionإم جي موتور توقع اتفاقية توزيع مع جميل موتورز لتوفير سياراتها في المغرب”شركة داينامكس” زيادة مدة الضمان عامين إضافيين على السيارة 2023وزارة الهجرة تعلن الاسراع بالمشاركة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج قبل 14 مارس
أخبار عالمية

شاهد.. دودج تكشف عن وحشها الجديد دورانجو SRT هيلكات 2021

دودج دوانجو 2021
دودج دوانجو 2021

أعلنت شركة دودج الأمريكية عن طرح السيارة الـSUV فائقة القوة ، دودج دوانجو في طرازها الجديد لعام 2021 ، لتنضم إلى شقيقتيها تشالنجر وتشارجر في فئة SRT هيلكات.

وأوضحت أن السيارة الجديدة دوانجو موديل 2021 ، ستستمد قوتها من محرك HEMI® Hellcat V8 سعة 2.0 لتر بقوة 710 أحصنة، تنطلق دورانجو من السكون إلى سرعة 100 كم/ س في زمن يبلغ 3.5 ثانية، لتنطلق بسرعتها القصوى البالغة 290 كم/ س. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وتعتبر دورانجو بهذا الأداء أقوى سيارة SUV على الإطلاق.

وتظهر السيارة موديل 2021 ، بواجهة أمامية مصممة حديثًا بشبكة ذات خطوط حادة، ومصابيح أمامية LED تضيف بتصميمها إلى شراسة السيارة، ومصابيح LED للقيادة النهارية، وغطاء محرك منحوت، وجناح خلفي مع مجموعة متنوعة من خيارات العجلات.

وتاتى المقصورة الداخلية للسيارة دودج دوانجو موديل 2021 الجديدة أعرض من الطراز السابق، وتتميز بتركيزها على السائق، وتضم شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة، وهي الأكبر في فئتها، وتميل بزاوية 7 درجات تجاه السائق، وقد تم تجهيزها بنظام يوكونيكت 5، وهي جزء من لوحة العدادات الجديدة الموجهة للسائق.

وتوجد أسفل لوحة العدادات مجموعة من الأزار المدمجة المعاد تصميمها، للتحكم في العديد من وظائف السيارة، وتكتسي عجلة القيادة والمقاعد بجلد نابا الفاخر المحاك بخيوط مزدوجة تمنحها مظهرًا أنيقًا، مع شعار Hellcat مطرز على المقاعد الأمامية، ويتوافر جلد لاجونا باللونين الأسود والأحمر كخيار إضافي.

وتضم دودج دوانجو موديل 2021 عدد من وسائل الامان المتطورة، منها التحكم التكيفي في التطواف، ومراقبة النقطة العمياء، واكتشاف المرور الخلفي، والتحذير من الإصطدام الأمامي مع الفرامل النشطة، ومساعد الفرامل المتقدم، ونظام تحذير مغادرة المسار مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

دودج دوانجو الأمريكية السيارات جوود كار

أخبار عالمية