الجمعة 3 فبراير 2023 09:04 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

سيارات ييما YEMA الكهربائية الصينية قريبا في مصر

سيارات ييما YEMA الكهربائية الصينية
سيارات ييما YEMA الكهربائية الصينية

ظهرت في الأونة الأخيرة أنباء عن بدء عمل توكيل السيارات ”ييما” الصيني في السوق، وهذة الشركه الصينية بدأت عملها منذ عام 2001 حتى وقتنا هذا، وبدأت العمل في إنتاج السيارات منذ عام 2010 وحققت انتشارا واسعا عن طريق وكلاءها في الأردن وفلسطين وكوستاريكا وبعض الدول الأخرى.

 

تتمتع ييميا بسياراتها الكهربائية بالكامل ذات المدى الكبير لأستخدامها تكنولوجيا حديثة للبطاريات NCM وهي التي تتمتع بكفاءة عالية وعمر أفتراضي يصل حتي 15 عاما مما يحقق بند الاعتمادية.

 

وطبقا لما صرح له الوكيل بأن السيارة ستتوفر في السوق المصري بنسختين, نسخة SUV بمدى سير يصل ألى 470 كلم NEDC ويصل الى 400 كلم WLTP، والنسخة العائلية الأكثر طلبا للسوق المصري MPV بمدى سير 360 كلم NEDC و WLTP بمدي 300 كيلو متر. 

 

سستوافر سيارات ييما الصينية في مصر في عدة طرازات من السيارات المخصصة لأستخدامات المناطق السكنية المغلقة بأسعار تنافسية، وصرح الوكيل بأنه سوف يوفر السيارات بأنظمة الأمان الكاملة حيث صرح أيضا بأنه سوف يقوم بتوفير تجهيز نقاط الشحن للسيارات بالأنظمة المعتمدة لدى الشركه الأم بخلاف تأكيده على توفير مراكز خدمة وصيانة.

 

سيأتي احد طرازات السيارة ييما الصينية في مصر بعدد 6 مقاعد, ,وصرح ايضا بأه سوف يوفر وأنه سوف يوفر الضمان 5 سنوات على المحرك ووحدة الكنترول والبطارية و3 سنوات لباقي الأجزاء.

ييما Yema السيارات الكهربائية الصينية جوود كار

السيارات الكهربائيه