الجمعة 3 فبراير 2023 11:01 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مرسيدس تستعرض أهم تقنية في سيارة GLA الجديدة: تدعم ميزة تدليك الركاب

gla
gla

نشرت شركة مرسيدس بنز الألمانية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، فيديو استعرضت فيه أهم أنظمة التكنولوجيا في سيارة GLA الجديدة.

ويعتبر نظام MBUX المحدث، أفضل التقنيات التكنولوجية التي ضافتها شركة مرسيدس في سياراتها الجديدة، وهي واجهة مستخدم متطورة مع التحكم في الصوت والإيماءات بشكل قياسي.

وMBUX نظام معلومات وترفيه بديهي تمامًا، يسمح للمستخدم بالتفاعل مع السيارة عبر اللمس والصوت وحتى حركة اليد، والذي يتعرف على المتطلبات التشغيلية من الإيماءات، من خلال الواقع المعزز للملاحة وفهم الأوامر الصوتية غير المباشرة إلى ENERGIZING COACH التي تقدم توصيات اللياقة الفردية.

ويتفاعل نظام MBUX بشكل مثالي مع احتياجات الركاب، ويتم ضبط محطة الراديو الصحيحة عن طريق التحكم في الإيماءات التي يقوم بها الراكب، ويتم بدء تدليك الاسترخاء بأمر صوتي فقط.

وتقوم شركة مرسيدس، بتطوير أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، وكذلك تعمل الشركة على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـSUV، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الاحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر مرسيدس، نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات GLA وGLS، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، بالإضافة إلى توافر أنظمة التكنولوجيا ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في تيسير قيادة السيارات.

وتنتج الشركة سيارة EQC أول سيارة كهربائية بالكامل تدمج في الإنتاج الجاري بمصنع مرسيدس، وتنتج هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C، إضافة إلى GLC وGLC كوبيه.

سيارات مرسيدس أخبار السيارات سوق السيارات gla glc aqc

أخبار عالمية