الأربعاء 29 مايو 2024 11:44 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

ماكلارين 720S تحصل على تعزيزات جديدة بقوة 900 حصان

ماكلارين 720S
ماكلارين 720S

لم تتوقف كبرى شركات تعديل السيارات عن الإبداعات المتواصلة في هذا المجال، حيث كشفت شركة SWAE عن أحدث لمسات فنية لها، وجاءت من خلال النسخة الخارقة التي يطلق عليها اسم SWAE 720S WIDEBODY، التجهيزات الجديدة تضمنت عدة مفاهيم فنية خاصة بالقدرات الميكانيكية، ولا شك أن التصميم الخارجي زود بالعديد من التطعيمات، و التي جاءت على طريقة SWAE الخاصة.

وزودت السيارة بمحرك V8 مزدوج التيربو، سعة 4000 سي سي، يستطيع أن يولد قوة 710 حصان، وعزم دوران 568 لفة/قدم، متصل عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، و تتسارع السيارة من 0 لـ 60 ميل/ساعة، خلال مجة زمنية قدرها 2.7 ثانية، أو من 0 لـ 100 في غضون 5.3 ثانية فقط.

وتحتوي من الداخل على تجهيزات متعددة، مثل شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، تدعم التطبيقات الذكية، وبلوتوث وUSB، بالإضافة إلى نظام ترفيهي مكون من 12 مكبرا صوتيا، كما تضم مستشعرات أنظمة الإستشعار وحزمة من وسائل الأمن والسلامة، وبرنامج كشف النقاط العمياء.

وحصلت ماكلارين 720S على تعزيزات أكبر وصلت إلى 900 حصان، معتمدة على منظومة الجر الخلفي، و من المرجح أن تصل القوة الاجمالية للسيارة إلى 1000 حصان، بالاضافة إلى تغييرات بالهيكل الخارجي و الذي صمم من ألياف الكربون التي استخدمت بنسبة كبيرة.

كما تمتعت بمصابيح أكثر عدوانية مدعومة بشرائط LED، و غطاء محرك ذات تصميم مميز، و صادم أمامي رياضي، و يبدو أن التصميم الخارجي يحمل العديد من اللمسات الثلاثية الأبعاد، بالاضافة إلى العجلات الرياضية والتي يتوسطها جنوط معدنية سوداء تتكون من 10 أضلاع، وسبويلر خلفي عريض يعزز من قدرات السيارة في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

SsangYongEgypt
مكلارين صداقة قوية سيارات صدى البلد سيارات خارقة اخبار السيارات

أخبار عالمية