الأربعاء 12 يونيو 2024 06:11 مـ

جوود كار | Goud Car

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحى
راليات وسباقات

فيتيل يؤكد أنه يستمتع بحياته بعد اعتزال فورمولا -1

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

أكد الألماني سيباستيان فيتيل أنه اعتاد على الحياة دون خوض المنافسات بعد اعتزال بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1.

وقال فيتيل اليوم الأحد في مقابلة مع صحيفة "بيلد ام سونتاج" : "بعد فترة طويلة قضيتها في السباقات، هذه هي المرة الأولى التي أعيش فيها حياة روتينية".

وأعلن فيتيل اعتزاله في نهاية الموسم الماضي بعد مسيرة حافلة شهدت تتويجه بلقب بطولة العالم لفورمولا – 1 أربع مرات، منذ بداية مسيرته في 2007.

ويستمتع فيتيل حاليا بحياته رفقة أطفاله الثلاثة ولا يُعرف بعد ما إذا كان سيعود لحلبة التسابق يوما ما.

كما لا يوجد تكهنات بشأن إمكانية تولي فيتيل /35 عاما/ منصب إداري مع فريقه السابق ريد بول، بعد حديثه في وقت سابق عن هذه الإمكانية.

وعاش فيتيل أنجح فترة في مسيرته من خلال ريد بول حيث توج معه بلقب بطولة العالم أربع مرات بين عامي 2010 و2013.

ولم يحقق فيتيل النجاح المأمول مع فيراري وأستون مارتين علما بأنه حقق 53 انتصارا في سباقات الجائزة الكبرى لفورمولا- 1 خلال مسيرته.

وأكد فيتيل " من الجيد أن تكون خلف عجلة القيادة لفترة من الوقت"، لكنه أشار أنه برغم افتقاده إلى "المنافسة والضغط" لكنه بشكل عام راض للغاية عن قرار الاعتزال.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيار

راليات وسباقات