الأربعاء 12 يونيو 2024 05:41 مـ

جوود كار | Goud Car

رئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحىوزارة العمل: من 15 إلى 20 يونيو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الأضحى..فرصة ذهبية لامتلاك سيارة تويوتا كورولا أو فيات 128 مستعملة في مزاد حكومي
أخبار عالمية

رولز رويس تطلق مجموعة Phantom Tempus

GoudCar جوود كار

أعلنت رولز رويس عن نسخة محدودة جديدة من سيارة Phantom أو ما تطلق عليه الشركة Collection أو مجموعة، وهى نسخة مكونة من ٢٠ سيارة فقط تم تحديد من سيقوم بشرائها بالفعل مسبقاً. وتسمى المجموعة الجديدة Phantom Tempus وهى ذات تصميم مستوحى من الوقت ومن الظواهر الفضائية ولا محدودية الكون، وتقول الشركة إن السيارة مستوحاة من الوقت وكيف يمر، وكيف يمكن جعله على ما يبدو ثابتًا. مع Phantom Tempus، أنشأنا مساحة لم تعد تنطبق فيها تلك القيود، كما يتضح من الغياب المتعمد للساعة. لا يلتزم عملاء رولز رويس بالتوقيت؛ فهو مكان ينسى العالم الخارجى بكل ضغوطه ومطالبه.

إن فانتوم تيمبوس هى سيارة مخصصة لأولئك الذين يشكلون العالم وهم يسعون إلى مكانهم الخاص فى الكون.

إنهم يدركون أنه مهما كانت مواهبنا وفرصنا الفردية، فإننا جميعًا لدينا الوقت، والأمر متروك لنا لتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة». ويشمل تصميم مجموعة Phantom Tempus موضوعات جمالية وفكرية مختلفة تتعلق بالوقت والكون.

أحد المكونات الرئيسية هو ظاهرة فلكية نادرة، وهى ظاهرة النجم النابض، والذى كان غير معروف حتى عام ١٩٦٧ ولا يوجد إلا فى أعمق مناطق الفضاء. فقد كان أقرب ما تم اكتشافه من تلك النجوم هو على بعد ٢٨٠ سنة ضوئية، أو ١٦٨٠ تريليون ميل من الأرض. هذه النجوم البيضاء شديدة السخونة تبعث إشعاعات كهرومغناطيسية فى نبضات منتظمة للغاية، مما يجعلها من أكثر الساعات دقة فى الكون.

فى Phantom Tempus ، يتم تقديم هذه القوة الرائعة من الطبيعة باعتبارها عنصرًا أساسيًا فى بطانة السقف التى تم تصميمها بحيث تعكس السماء والنجوم وتتكون من إضاءة الألياف الضوئية وتطريز مفصل حسب الطلب، مما يخلق بطانة سقف من النجوم النابضة.

SsangYongEgypt
رولز رويس phantom tempus سيارات جوود كار

أخبار عالمية