السبت 20 يوليو 2024 06:10 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
راليات وسباقات

فيرستابن الأسرع في التجربة الحرة الأولى لسباق فورمولا-1 البريطاني

GoudCar جوود كار

سجل الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول، اليوم الجمعة، أسرع زمن في التجربة الحرة الأولى لسباق جائزة بريطانيا الكبرى المقرر إقامته بعد غد الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، متفوقا على زميله بالفريق المكسيكي سيرجيو بيريز

وسجل فيرستابن أسرع زمن للفة، حيث سجل دقيقة و600ر28 ثانية عبر مضمار سيلفرستون البالغ طوله 5891 كيلومترا، متفوقا على سيرجيو بيريز بفارق 448ر0 ثانية. وجاء أليكس ألبون، سائق ويليامز في المركز الثالث.

وجاء فرناندو ألونسو سائق أستون مارتين في المركز الرابع، بينما احتل تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز، سائقا فيراري، المركزين الخامس والسابع على الترتيب.

وجاء سائقا فريق مرسيدس لويس هاميلتون وجورج راسل في المركزين الثاني عشر والرابع عشر على الترتيب، وأبلغ الثنائي أن ارتداد السيارة كان سيئا للغاية.

ويتصدر فيرستابن ترتيب فئة السائقين برصيد 229 نقطة، بفارق 81 نقطة أمام بيريز.

وبعدما قام نشطاء المناخ بالسير على المضمار في اللفة الأولى ، في العام الماضي، عمل مسؤولو سيلفرستون مع الشرطة لزيادة الأمن خلال هذا الحدث حيث يتم الاستعداد لاحتجاجات جديدة محتملة.

واستهدف المحتجون الأحداث الرياضية بشكل دائم ، حيث قام نشطاء "جاست ستوب أويل" بعرقلة اللعب في بطولة ويمبلدون للتنس خلال هذا الأسبوع.

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات