السبت 20 يوليو 2024 07:04 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار عالمية

BMW تطلق الفئة الرابعة 2021 بتقنيات عالية

BMW الفئة الرابعه كشف 2021
BMW الفئة الرابعه كشف 2021

أطلقت BMW الجيل الجديد من الفئة الرابعة في الأسواق العالمية بتصميم حديث يجعل السيارة صاحبة التميز فى الأداء والشكل. 

بي ام دبليو 2021

تأتي الفئة الرابعة المكشوفة من بي ام دبليو 2021 ذات الشبكة الضخمة، بسقف من القماش القابل للطي كأحد التغييرات الأساسية علي سابقتها، وبالإضافة إلى التوفير الواضح في التكلفة لسيارات BMW.

فإن ذلك يساعد على خفض مركز الثقل، وبالتالي تحسين المناورة، مع تقليل الوزن وتعزيز منطقة الحمولة خلف المقاعد بمقدار 34 لترًا إلى 255 لترًا.

يتميز السقف بطبقات متعددة من العزل وغطاء قماش يمكن طلبه باللون الأسود الفاتح، بالإضافة إلى الأسود القياسي، ويمكن تشغيل السقف بسرعات تصل إلى 50 كم / ساعة ويستغرق خفضه أو رفعه 18 ثانية.

خيارات متنوعة من محركات السيارة المكشوفة الجديدة

تتمتع سيارة الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة بمساحة أكبر قليلاً من الجيل السابق، وقاعدة عجلات أطول بمقدار 38 مم.

يبدأ السعر في الولايات المتحدة من 53.100 دولارًا، وتزيد مع إصدار 430i ، والذي يستخدم محرك توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 255 حصانًا و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

محرك سيارات بي ام دبليو 2021

أما إصدار M440i يمثل المزيد من القوة مع محرك 3.0 لتر توربو ينتج 382 حصان و500 نيوتن متر. ويمكن الحصول على هذا النموذج بدأً من 64.000 دولار.

يحصل كلا الإصدارين على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ويمكن طلبهما باستخدام نظام xDrive للدفع الرباعي مقابل زيادة 2000 دولار.

طرحت سيارة بي إم دبليو 520i LCI موديل 2021 للبيع في مصر بمواصفات عديدة.

وتتميز سيارات بى ام دبليو 2021 بعجلات بي إم دبليو قياس 20 بوصة ، وهذه السيارة لم تقطع إلا مسافة 1500 كم مع تبطين السقف من برنامج BMW Individual بلون أنثراسايت Fine ولمسات خشبية ”Fineline” Cove ولمسات كرومية وعدادات خاصة سينساتيك.

صناعة السيارات الفاخرة

تركز الشركة في الوقت الحاضر على صناعة السيارات الفاخرة حيث تعرض مجموعة بي إم دبليو المكونة من ماركات ميني كوبر، بي إم دبليو ورولز رويس السيارات الصغيرة بأقصى درجات الفخامة.

ففي السنوات الأخيرة زادت مبيعات الشركة من خلال 1,7 مليون عربة وزعت حول العالم من النماذج المختلفة وفي ذات الوقت تأتي بي إم دبليو ثالثا بعد بورشيه وتويوتا من حيث الأرباح حيث بلغ معدل أرباحها 8%. 

جوود كار | Goud Car
BMW بي ام دبليو 2021 الفئة الرابعة المكشوفة

أخبار عالمية