الجمعة 3 فبراير 2023 09:19 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

الألوان وحزم المظهر تركيزات شركة فورد لسيارات 2022

فورد سوبر ديوتي 2022
فورد سوبر ديوتي 2022

طرحت شركة فورد، المتخصصة في صناعة السيارات، بعض الميزات والترقيات التي خصصت لعام Super Duty 2022، وكذلك بعض التغييرات التي شملت الألوان الجديدة وحزم المظهر، إلى جانب التقنيات الجديدة، وسيتم الكشف عن فورد سوبر ديوتي صيف 2022.

شاحنات Ford Super Duty 

تعد مجموعة شاحنات Ford Super Duty من أكثر الشاحنات إثارة للإعجاب عالميا ، حيث أثبتت هذه المركبات - خاصة سيارة مثل - F250 Super Duty قدرتها العالية على القيام بأي مهمة تقريبًا.

ولكن مع عام نموذجي جديد، يطلب العملاء المزيد من كل شيء.

لقد عملت شركة Roush بالفعل بدورها لجعل فورد سوبر ديوتي اكثر شراسة على الطرق الوعرة، ولإعطاء وجه جديد لهذه الشاحنة، ولكن ماذا عن Ford نفسها؟

أوضح تود إيكرت، مدير التسويق في مجموعة Ford Truck Group، أن شركة Ford تساعد عملائها على ”رفع مستوى شاحنتهم المفضلة  وإنجاز المهمة باستخدام تقنية هادفة من خلال تقديم نظام SYNC 4 بشاشة أكبر مقاس 12 بوصة واتصال سحابي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال أجهزة محمولة.

فورد سوبر

تتميز فورد سوبر ديوتي القادمة 2022 بشاشة جديدة كليا توصف بأنها موجهة نحو المناظر الطبيعية وتوفر Apple CarPlay و Android Auto لاسلكيًا ، إلى جانب القدرة على القيام بمهام متعددة بفضل وظيفة تقسيم الشاشة. يتيح ذلك للمرء عرض التنقل والموسيقى وميزات الشاحنة ودليل المالك الرقمي الجديد في مجموعات مختلفة.

ومع ذلك ، يعد هذا قياسيا فقط في الطرازات Lariat مع الحواف الأعلى ، بينما تحصل الطرازات الأساسية على نظام مقاس 4.2 بوصة بشكل قياسي مع توفر شاشة SYNC 3 مقاس 8 بوصات المتوفرة (قياسية مع  XLT). 

هناك أيضًا حزمة Lariat Sport Appearance جديدة لـ XLT ، مع عجلات 20 بوصة من Ebony Black ، ومصدات بلون الهيكل وقضبان شبكية ، وشارات سوداء بيضاوية ، ولوحات تشغيل باللون الأسود Ebony Black مقاس 6 بوصات.

تشمل الألوان الداخلية الجديدة Baja for the Lariat و Navy Pier و Light Slate for the Limited و Atlas Blue للطلاء الخارجي.

يبدو أن شركة فورد لم تتعامل بلطف مع شيفروليه التي تتفوق على أرقام السحب الخاصة بها  أيضًا، لذا فإن Super Duty أصبحت الآن قادرة على سحب 37000 رطل كحد أقصى من السحب علماً بأن  أفضل سحب لشاحنة من  فئتها يبلغ 32500، وأفضل- سحب تقليدي في فئته يبلغ 24.200 رطل.

فورد صيف 2022 فورد سوبر فورد سوبر ديوتي

أخبار عالمية