السبت 15 يونيو 2024 04:29 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فورد موستانج ماخ في منافسة شرسة مع الصواريخ

GoudCar جوود كار

ظهرت سيارة فورد موستانج ماخ في مقطع فيديو على منصة موقع الفيديوهات الشهير YOUTUBE، و الغريب فى الأمر أن موستانج الكهربائي لا يتنافس بجانب محرك اخر، بل دخلت السيارة في مواجهة طويلة المدى مع صاروخ بلغ طوله 3.65 مترًا.

و بعد أن سمعنا صافرات الاستعداد، بدأت السيارة فورد موستانج ماخ في الانطلاق، حيث ظهرت باللون البرتقالي الداكن، و بمقدمة ساحرة تميزها المصابيح الانسيابية و التي تجعلها أكثر عنفًا، بالاضافة إلى حصان موستنج الشهير، و صادم أمامي مزود بمستشعرات جانبية، وهيكل خارجي مطعم باللون الأسود.

تحتوي المقصورة الداخلية على زر START ENGINE و سقف بانوراما أنيق، و شاشة عدادات دجيتال، بالاضافة إلى شاشة لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط والتي تتوسط قمرة القيادة، كما تضم من الداخل العديد من وسائل الرفاهية و التحكم.

إستعرض العجلات الرياضية قوتها في الانطلاق، و تدعمها جنوط معدنية تجمع بين اللون الأسود و الفضي، بينما تستمد قوتها من سواعد محرك مزدوج يستطيع أن ينتج طاقة قدرها 458 حصان، مما يجعل السيارة تنطلق من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 96 أو ما يقرب إلى 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية مدتها 3.8 ثانية فقط.

و تقدر أسعار السيارة الكهربائية فورد موستانج ماخ بسعر يبدأ من 42.895 ألف دولًاا لطراز SLECT، و حتى 60500 ألف دولار للإصدارات الأعلى تجهيزًا.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية