الخميس 25 أبريل 2024 11:56 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

أثناء اختبارها .. ظهور فورد فيوجن أكتيف موديل 2022

للسيارة فورد فيوجن 2022
للسيارة فورد فيوجن 2022

تسعى العديد من شركات السيارات العالمية ، من أجل تقديم العديد من طرازاتها المختلفة بمظهر سيارات كروس أوفر أو اس يو في هو ، بسبب قابلية العديد من الأسواق لها ، ولذلك ستقوم شركة فورد الأمريكية بتقديم فيوجن الجيل الجديد ، والمعروفة باسم مونديو في بعض الأسواق حول العالم.

ولكن لم ينتظر المصوريين التجسسين اكثر من ذلك للكشف عن الجيل الجديد من فورد فيوجن 2022، حيث تم رصدها أثناء إختبارها في إحدى دول شمال أوروبا في أجواء ثلجية، قبل التدشين بعدد من الصور التي تظهر بعض المعلومات عنها.

وأظهرت الصور التجسسية الشكل الخارجي للسيارة الذى يبدو متوسط الحجم ، بالإضافة الى خط سقف مائل قليلًا خلف أعمدة B وخلوص أرضي كبير ، و الشبك الجديد ذي النمط ثلاثي الأبعاد، ومصابيح ليد الرفيعة، ومقابض الأبواب المتدفقة.

وتأتى المقصورة الداخلية للسيارة فورد فيوجن 2022 الجديدة كليا ، على شاشة عريضة عملاقة موضوعة على لوحة القيادة، ومن المحتمل أن تنقسم إلى ثلاثة شاشات تشتمل على شاشة عدادات ونظام ترفيهي وشاشة ترفيه للراكب الأمامي.

بالإضافة الى فتحات تهوية صغيرة، وكونسول وسطي كبير إلى حد ما، مع قرض دوار رُبما يكون إما لناقل حركة دوار، أو محدد وضع القيادة ، كما ستستمد قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر توربو يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات، مع نسخة هجينة بالقابس .

وأكد الخبراء أنه من المفترض إطلاق اسم فيوجن اكتيف، أو فيوجن إيفوس للسيارة الجديدة مثل النسخة الإختبارية التي دشنت في 2011 .

SsangYongEgypt
فورد فيوجن الأمريكية السيارات جوود كار

أخبار عالمية