الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:20 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

نيسان تنفي التواصل مع أبل لصنع سيارتها الكهربائية

نيسان تنفي التواصل مع آبل لصنع سيارتها الكهربائية
نيسان تنفي التواصل مع آبل لصنع سيارتها الكهربائية

إنتشرت مؤخرًا أخبار وتقارير تؤكد إحتمالية تعاون نيسان اليابانية مع أبل، من أجل تصنيع سيارتها ذاتية القيادة، كما توقع الخبراء أن تصريحات نيسان تشير إلى ترحيب الشركة اليابانية بالتعاون مع أبل لتصنيع سيارتها الجديدة ذاتية القيادة.

ليست نيسان هي المرشح الوحيد للتعاون مع أبل خلال الفترة القادمة، حيث أن التقارير كشفت عن دخول بي إم دبليو الألمانية، ضمن المرشحين للتعاون مع أبل من أجل صنع سيارتها ذاتية القيادة.

ولذلك سُئل منذ أيام ماكوتو أوتشيدا، المدير التنفيذي لشركة نيسان، عن إحتمالية التعاون مع أبل لصنع سيارتها الكهربائية، مجيبًا بأن نيسان تسعى لأخذ مبادرات جديدة والتعاون مع شركات تتميز بالحرفية والخبرة، مما يفتح المجال لفرص التعاون بين الطرفين.

وصرح أشواني جوبتا، مدير عمليات نيسان، لمجلة Financial Times، مؤخرًا، بأن نيسان ليست في محادثات ثنائية حالية مع أبل حول مشروعها الجديد حول سياراتها الجديدة ولم ينف إجراء محادثات سابقة مع أبل، وهو ما أكدته مصادر مجلة Financial Times، بأن خلافات رئيسية بين نيسان وأبل أدت لتعطل المحادثات في وقت مبكر.

وفي الغالب سبب تعطل تلك المحادثات جاء بسبب خلاف حول إدارة المشروع وكيفية الترويج له، حيث ترفض أبل مشاركة الجوانب التسويقية للسيارة مع الشركة المصنعة نيسان، وما زال البحث مستمرا عن شريك جديد لأبل يقبل بفكرة التعاقد المالي لصنع موديلات الشركات الأخرى بدون مقابل تسويقي.

SsangYongEgypt
نيسان آبل السيارات الكهربائية جوود كار

السيارات الكهربائيه