الجمعة 3 فبراير 2023 10:46 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

فورد F– 150 الكهربائية جاهزة للسوق خلال الربع الأول من عام 2022

فورد اف 15 كهربائية بالكامل
فورد اف 15 كهربائية بالكامل

 طرحت شركة فورد، سيارتها  F -150  طراز 2021  وهي واحدة من عدة شاحنات كهربائية تغمر السوق على مدار السنوات القليلة المقبلة جنبا إلى جنب مع Rivian R1T وتسلا سايبر تراك  و Motors Endurance و Hummer EV.

وقد أكد Hau Thai-Tang ، رئيس منصة المنتجات والعمليات في فورد موتور، أن F150 الكهربائية يستتبع إطلاق Transit EV في الربع الرابع من هذا العام وستكون ”جاهزة للسوق” خلال الربع الأول من عام 2022.

وهذا يضع F-150 الكهربائية خلف منافسيها من حيث توقيت الظهور ، حيث بدأت فعليا ريفيان  Rivian بتقبل  طلبات R1T وتخطط لبدء تسليم العملاء في يونيو قبل زيادة الإنتاج في أوائل العام المقبل.

ومن المتوقع أيضًا أن تبدأ Tesla سايبر تراك  في طرح خط الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام ، وستبدأ شركة لوردز تاون موتور في بناء شاحنة تحمل كهربائية هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، أكد Hau Thai-Tang أنه سيتم بناء F-150 الكهربائية بالكامل في مصنع جديد في مجمع Rouge التابع للشركة في ديربورن ، ميشيغان ، حيث سيتم بناء BEV F-150.

وتتوفر الشاحنة الكهربائية أيضًا بنفس الخدمات الرقمية التي تتوقع شركة فورد تقديمها لعملائها التجاريين، لم تشارك Hau Thai-Tang أي تفاصيل فنية حول أول سيارة بيك آب كهربائية من Ford ، لكن شركة Blue Oval لصناعة السيارات تستخدم محركا كهربائيا مزدوجا يتمتع بقوة وعزم دوران أكبر من أي سيارة F-150 تعمل بالإحتراق.

فورد شركة فورد الكهربائية شاحنات كهربائية تسلا سايبر تراك

السيارات الكهربائيه