الأحد 29 يناير 2023 02:24 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

لاند روفر رينج روفر 2022 الجديدة تظهر أثناء إختبارها

لاند روفر رينج روفر 2022
لاند روفر رينج روفر 2022

كانت رينج روفر هي الخيار الوحيد الحقيقي للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة ”إس يو في” فاخرة كاملة الحجم، ليظهر العديد من المتنافسين بعد ذلك مثل بنتلي بنتايجا ورولز رويس كالينان، لذا، تعمل لاند روفر حالياً على تطوير جيل جديد من سيارتها لمنافسة هذه الطرازات بشكل أفضل.

مصابيح أمامية

يذكر أن الجيل الرابع الحالي من السيارة يتم إنتاجه منذ عام 2012، واليوم، ظهرت السيارة أثناء إختبارها في المملكة المتحدة بنسخ قاعدة العجلات العادية والطويلة، وتظهر في الصور تمويهات أقل من التي رأيناها سابقاً، حيث تظهر بشبك جديد ومصابيح أمامية أصغر مع مصابيح نهارية ليد مدمجة أكثر وضوحاً.

يتوقع ألا يتغير تصميم السيارة كثيراً لأن التصميم الحالي تطوري للغاية، لكن ستكون قمرة القيادة جديدة كلياً، حيث ظهر المقود مع العديد من الأزرار للتحكم في جميع أنواع الوظائف، مع أجهزة قياس رقمية، ونظام ترفيهي جديد، وستستخدم الشركة أيضاً أجود المواد المتوفرة، وسيتم مساعدة السائقين بأحدث معدات السلامة.

جدير بالذكر أن رينج روفر 2022 ستستخدم منصة MLA، والتي ستتوفر في جميع طرازات جاجوار لاند روفر القادمة، والتي تدعم الكهرباء أيضاً، حيث قد تنطلق السيارة بمحرك هجين معتدل، ويمكن تقديم محركات هجينة ذاتية الشحن أو بالقابس، كما تدعم المنصة أيضاً محركات الديزل والتي رُبما تتوفر لأوروبا.

وسجلت لاند روفر براءة إختراع لاسم رود روفر، ورغم التوقعات أن ظهور أول طرازات كهربائية بالكامل سيتم في أواخر عام 2021.

وقال المدير المالي للشركة أدريان مارديل: إنه سيتم الكشف عن رينج روفر الكهربائية و جاكوار XJ الكهربائية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وهذا على عكس التقارير السابقة عن الظهور الأول في عام 2021، لكن على جميع الأحوال ستكون الشركة البريطانية مجبرة على تأجيل موعد الكشف عن السيارتين.

بنتلي سيارة اس يو بنتلي بنتايجا ورولز رويس كالينان،

أخبار عالمية