الإثنين 22 أبريل 2024 11:34 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

كونتيننتال جي تي سبيد عالية الأداء أفضل سيارات بنتلي

GoudCar جوود كار

تعد سيارة جي تي سبيد من بنتلي هي واحدة من أفضل سياراتهم، لكن الجيل الأحدث من السيارة لم يحصل بعد على نسخته عالية الأداء، ومن المقرر أن يتم إطلاق كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة كلياً في 23 مارس المقبل.

بنتلي كونتيننتال جي تي القادمة

تطلق شركة بنتلي، المتخصصة فى صناعة السيارات، على السيارة بنتلي الحديثة الأكثر قدرة وتركيزاً على الأداء حتى الآن دون المساومة على الراحة أو الفخامة”، حيث تحتوي السيارة على تقنية هيكلية متطورة جديدة بالإضافة إلى إشارات تصميم خاصة بها.

وسيتم بناؤها في مصنعها الجديد المحايد للكربون، كما كشفت الشركة عن صورة ظلية وصوت العادم، والذي يُمكنكم سماعه في الفيديو بالأسفل.

ومن حيث القوة، فوفقاً لطراز الجيل السابق فقد كانت كونتيننتال جي تي سبيد السابقة أقوى بـ 51 حصان و53 نيوتن. متر من العزم، وأسرع بـ 16 كلم/سا، من إصدار W12 العادي.

في حين تبلغ قوة كونتيننتال W12 الحالية 626 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، لذا نتوقع أن تكون نسخة سبيد الجديدة أفضل من حيث القوة والعزم والأداء أيضاً.

وفيما يخص المظهر السيارة، تكون مشابهة لكونتيننتال جي تي العادية، فقط مع بعض الترقيات المذكورة في الأعلى، كما ستحتفظ المقصورة بكامل جودتها، في حين سنتعرف على كامل تفاصيل السيارة عندما يتم تدشينها للمرة الأولى يوم الثلاثاء المقبل.

تعمل بنتلي على العديد من السيارات الكهربائية والتي تكون أولها سيارة سيدان مرتفعة.

ووفقا لما نشرته بنتلي فإن التصميم يكون مشتقاً من EXP 100 GT الإختبارية، ولكن الشركة لم تقرر إسم السيارة بعد.

وقال Adrian Hallmark “موقفنا هو النظر إلى العملاء والقطاعات بالإضافة إلى السيارات الكهربائية وسنعمل على تكييف مجموعة منتجاتنا لأن العالم يتغير”وأضاف: لقد تحركنا بالفعل مع العصر سابقاً، ولكن العصر سيتغير مرة أخرى في السنوات العشر إلى الخمس عشرة القادمة ويجب أن يتلاءم تنسيق منتجاتنا وحجمها وتسميتها مع طبيعة المنتج وإستراتيجيته القائمة على العملاء.

SsangYongEgypt
بنتلي كونتيننتال لكونتيننتال كونتيننتال جي تي سبيد

أخبار عالمية