الإثنين 30 يناير 2023 03:28 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

طرازات جينيسيس G80 وGV80 تنافس سيارات BMWֻ

جينيسيس G80 وGV80
جينيسيس G80 وGV80

شهرت شركة جينيسيس بإنتاج السيارات الفاخرة بالعالم، من أجل أن تثبت نفسها كمنافس حقيقي في صناعة السيارات الفاخرة، فإنها تحتاج للتنافس مع بعض صانعي السيارات الأكثر شهرة في هذه السوق.

مقارنة بين طرازات جينيسيس ومُنافسيها في الأسواق

إستعان قسم التسويق في الشركة المصنعة للسيارات في الولايات المتحدة بمساعدة أربعة صحفيين متخصصين في مجال السيارات لاختبار G80 وGV80 مقابل بي ام دبليو 840i جران كوبيه، ورنج روفر سبورت على الترتيب.

يعرض الفيديو الأول سائق السيارات نيكي جاينس من Road & Track، وكيفين سونتومونج من Esquire، حيث إختبرا G80 و840i جران كوبيه في شوارع مدينة نيويورك، وترك كلا الصحفيين انطباعات إيجابية للغاية عن جينيسيس.

في حين المقطع الثاني كان من تقديم مارا بالغاتاس، المساهمة في  Car and Driver، ومحررة Harper’s Bazaar، كيري بيري، وتم إختبار كلا سيارتي الاس يو في على الطريق السريع وعلى الطرق الوعرة.

وأكدت المراجعات الأكثر شمولاً لـ 2021 GV80 أنها سيارة إس يو في ممتازة ومنافسة شرعية في هذا القطاع، ويُذكر أن من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في طرازات GV80 المتطورة هي ميزة ركن السيارة عن بعد والتي يمكن تشغيلها بإستخدام المفتاح، مما يجعلها مثالية إذا كنت عالقاً في مكان ضيق للركن.

وفي الختام، فقد تم تجهيز الفئات العليا بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصان وعزم 530 نيوتن.متر، في حين يتم توفير محرك رباعي الإسطوانات توربو سعة 2.5 لتر بقوة 300 حصان وعزم 422 نيوتن.متر.

وتأتي السيارة بتصميم خارجي بأسلوب جينيسيس الحديث، ولكنها في نفس الوقت تحمل لمسات مميزة وخاصة العمود C الذي يفصل أبواب الصف الثاني عن الزجاج الجانبي الخلفي ومخارج العادم المرتفعة، كما حصلت السيارة على جنوط بتصميم 5 أذرع مختلف بحسب فئات السيارة وعلى تصاميم متنوعة للواجهة أيضاً بحسب الفئات.

وأبرز ما يميز السيارة الجديدة هو التصميم الداخلي المعتمد على الأشكال البيضاوية، مسكات الأبواب، المقابض، مسند الأذرع، وبالطبع مجموعة عناصر التحكم في الكونسول الوسطي الذي يمنح السيارة مظهراً كلاسيكياً فاخراً.

شركة جينيسيس قسم التسويق لسيارات الفاخرة

أخبار عالمية