الأربعاء 8 فبراير 2023 03:32 مـ

جوود كار | Goud Car

وزير النقل بزيارة مصنع MCV لتفقد النموذج الأولي لأوتوبيسات BRTموقع لوحتك دوت كوم المتخصص في بيع لوحات السيارات المميزة الأرقام في مصرفريق ألفا روميو يزيح الستار عن سيارته الجديدة استعدادا لمنافسات فورمولا- 1غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية تنفيذ أعمال تطوير محور 26 يوليومجموعة عز العرب للسيارات تنظم تجربة قيادة مميزة لسيارات أستون مارتن بالسوق المصريفريق وليامز لسباقات فورمولا-1 يكشف عن سيارته الجديد لموسم 2023فولفو تدرس الاستثمار في أمريكا لصناعة السيارات الكهربائيةبدءا من السيارات أمريكا تعتزم فرض رسوم بنسبة 200 % على واردات الألومنيوم من روسياأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن الأجندة الكاملة لمعرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023مركبات الكهربائية والهجينة بيجو تطلق مشروع PEUGEOT E-Lionإم جي موتور توقع اتفاقية توزيع مع جميل موتورز لتوفير سياراتها في المغرب”شركة داينامكس” زيادة مدة الضمان عامين إضافيين على السيارة 2023
أخبار محلية

مجموعة القصروي تحقق أفضل مبيعات لسيتروين في العالم خلال 2020

c5
c5

أعلنت شركة ستيلانتس أكبر تحالف سيارات في العالم، والمالكة لبيجو وسيتروين وأوبل وفيات وجيب ودودج وكرايسلر ورام وألفا روميو ومازيراتي، عن حصول مجموعة القصراوي، وكيل العلامة الفرنسية سيتروين في مصر على أفضل أداء لمبيعات سيتروين في العالم خلال عام خارج فرنسا 2020 مقارنة بعام 2019.

وحققت مجموعة القصراوي الوكيل الحصري لتوزيع سيتروين في مصر أفضل أداء لسيتروين في جميع أنحاء العالم، وفقًا لنتائج المبيعات لعام 2020.

ونجحت مجموعة القصراوي وكيل سيتروين في مصر من تحقيق زيادة بنسبة 166٪ في الحصة السوقية مقارنة رغم الظروف التي شهدها عام 2020 بسبب جائحة كورونا وصعوبة وصول السيارات في العديد من الدول بالإضافة إلى وقف العديد من المصانع حتى عام 2019، وبيعت حوالي 5300 وحدة من خلال 11 صالة عرض في جميع أنحاء البلاد.

بدأت الشراكة بين القصراوي وستيلانتس في مايو 2019 من خلال خدمة التوزيع ودعم ما بعد البيع في مصر للعلامة التجارية سيتروين في شركة ستيلانتس.

وقال سمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في Stellantis الشرق الأوسط وأفريقيا، منذ عام 2019 ، تم إطلاق مجموعة كاملة من سيارات الركاب في مصر تقدم حلول تنقل مناسبة للعملاء وتغطي إحتياجات قطاعات كبيرة من السوق المصري أبرزها C-Elysée و C3 Aircross و C4 Grand space tourer و C5 Aircross، وهي مجموعة سيارات سيترون، التي تطرح في السوق المصري.

وبدات مجموعة القصراوي نشاطها في مجال السيارات في مصر منذ أوائل السبعينيات وهي موزع رئيسي لمعظم شركات صناعة السيارات في مصر، وتمتلك تغطية واسعة لمراكز الخدمة والمعارض في مختلف أنحاء مصر.

سيارات سوق السيارات أخبار السيارات سيتروين عالم السيارات

أخبار محلية