الأحد 3 مارس 2024 02:25 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

مجموعة القصروي تحقق أفضل مبيعات لسيتروين في العالم خلال 2020

c5
c5

أعلنت شركة ستيلانتس أكبر تحالف سيارات في العالم، والمالكة لبيجو وسيتروين وأوبل وفيات وجيب ودودج وكرايسلر ورام وألفا روميو ومازيراتي، عن حصول مجموعة القصراوي، وكيل العلامة الفرنسية سيتروين في مصر على أفضل أداء لمبيعات سيتروين في العالم خلال عام خارج فرنسا 2020 مقارنة بعام 2019.

وحققت مجموعة القصراوي الوكيل الحصري لتوزيع سيتروين في مصر أفضل أداء لسيتروين في جميع أنحاء العالم، وفقًا لنتائج المبيعات لعام 2020.

ونجحت مجموعة القصراوي وكيل سيتروين في مصر من تحقيق زيادة بنسبة 166٪ في الحصة السوقية مقارنة رغم الظروف التي شهدها عام 2020 بسبب جائحة كورونا وصعوبة وصول السيارات في العديد من الدول بالإضافة إلى وقف العديد من المصانع حتى عام 2019، وبيعت حوالي 5300 وحدة من خلال 11 صالة عرض في جميع أنحاء البلاد.

بدأت الشراكة بين القصراوي وستيلانتس في مايو 2019 من خلال خدمة التوزيع ودعم ما بعد البيع في مصر للعلامة التجارية سيتروين في شركة ستيلانتس.

وقال سمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في Stellantis الشرق الأوسط وأفريقيا، منذ عام 2019 ، تم إطلاق مجموعة كاملة من سيارات الركاب في مصر تقدم حلول تنقل مناسبة للعملاء وتغطي إحتياجات قطاعات كبيرة من السوق المصري أبرزها C-Elysée و C3 Aircross و C4 Grand space tourer و C5 Aircross، وهي مجموعة سيارات سيترون، التي تطرح في السوق المصري.

وبدات مجموعة القصراوي نشاطها في مجال السيارات في مصر منذ أوائل السبعينيات وهي موزع رئيسي لمعظم شركات صناعة السيارات في مصر، وتمتلك تغطية واسعة لمراكز الخدمة والمعارض في مختلف أنحاء مصر.

SsangYongEgypt
سيارات سوق السيارات أخبار السيارات سيتروين عالم السيارات

أخبار محلية