الجمعة 31 مايو 2024 01:36 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

مرسيدس تبهر العالم من جديد بمحركات هجينة

أرشيفية
أرشيفية

من المؤكد أن المستقبل للسيارات الكهربائية، وقد أعلنت العديد من الشركات العالمية تحولها الكامل إلى السيارات الكهربائية بحلول عام 2030 وبعضهم فى 2035، لينتهي العالم بشكل نهائي من تصنيع السيارات التي تعمل بمحركات الإحتراق الداخلي سواء بنزين أو غاز أو ديزل بحلول عام 2040 تقريباً.

ولكن يزال هناك فجوة زمنية من العام الحالي 2021 حتى وصولنا للعام 2030، وللتمهيد لعصر السيارات الكهربائية يجب أن تستغل جميع الشركات هذه الفجوة الزمنية في التطوير المستمر في المحركات الكهربائية.

وهذا ما تفعله الشركات بإنتاج سيارات هجينة أو هايبرد لإختبار قدراتها على إنتاج محركات كهربائية بدون مشاكل، وكما عودتنا مرسيدس دائما منذ العقود الماضية، تطرح الفكرة وتؤسسها وتسير على نهجها شركات السيارات.

وأعلنت مرسيدس منذ دقائق، عن محركات هجينة أبهرت العالم بفضل التكنولوجيا الموجودة بها لتكون الشركة الأولى التي تنتج أقوى محرك 4 سلندر فى العالم سعة 2.0 لتر، ينتج أكثر من 440 حصانا بفضل إقترانه بمحرك كهربائي بالتعاون مع مرسيدس AMG الفرع الرياضي من مرسيدس، وبالتعاون مع فريق مرسيدس F1.

أعلنت مرسيدس أنها ستنتج محركات جديدة تبهر بها العالم من جديد، باسم مجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة E Performance لسيارات AMG GT 4-Door وسيارات C_Class الجديدة كليا.

وأعلنت أيضا أننا على موعد مع أقوى سيارة GT 4-Door بمحرك V8 سعة 4.0 لتر هجينة تولد قوة أكثر من 800 حصان وعزم دوران يبلغ 1001 نيوتن متر، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم في 3 ثوانٍ فقط، ستكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

وتحدثت مرسيدس أيضا فى مؤتمرها بالأمس، عن محركات سيارات C-Class الجديدة كليا، وقالت إنها لن تأتي إلا بمحركات 2.0 لتر فقط تمهيدا للتحول الكهربائي الكامل، هذا المحرك سيكون أقوى محرك 4 سلندر 2.0 لتر في العالم.

SsangYongEgypt
مرسيدس AMG سيارات صناعة السيارات

السيارات الكهربائيه