الجمعة 3 فبراير 2023 10:11 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

على مساحة 60 فداناً.. القطامية تستقبل سوق السيارات الجديد

سيارات
سيارات

إستعرض العميد إبراهيم إسماعيل، المدير التنفيذي لأسواق السيارات المستعملة بالقاهرة، مراحل تطوير سوق السيارات المستعملة في القطامية.

شراء سيارة مستعملة

وأوضح  العميد إبراهيم إسماعيل، أن سوق السيارات المستعملة سيتم نقله من مدينة نصر إلى طريق القطامية - العين السخنة على مساحة ما يقرب من 60 فدان، بجانب توفير كافة الخدمات والكشف عن السيارات قبل مشاركتها بالسوق وفى حالة وجود اعطال يتم إعادة السيارة إلى الشركة.

السيارات المستعملة في مدينة السيارات ستتاح مع تقرير فني، وتابع: السيارات المستعملة في السوق الجديد ستتاح مع تقرير فني حول حالتها من شركة متخصصة وفي حال ظهور أية مشكلة في السيارة بعد شرائها من قبل المشتري سيعود على الشركة التي أصدرت التقرير الفني بحالة السيارة. 

وأكد العميد إبراهيم إسماعيل، أن السوق السيارات المستعمل الجديد توفير بنوك لتقسيط السيارات ومساعدة التجار في معاملاتهم المالية لتيسير عملية الشراء والبيع وتوفير كافة السداد النقدي، لافتاً إلى هناك مقرات لشركات التأمين داخل السوق من أجل التأمين على السيارات، مشيراً إلى أن هناك خدمات ترفيهية والتي تتمثل في المطاعم وأماكن استراحات على عكس السوق القديم نهائياً. 

وأشار العميد إبراهيم إسماعيل، إلى أن السوق السيارات المستعملة الجديد يغير فكر المستهلك وهو الإطمئنان عند شراء السيارة.

السيارات المستعملة سيارات سوق السيارات السيارات المستعملة

أخبار محلية