الجمعة 3 فبراير 2023 04:43 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«فوكسهول» تسلم شركة حكومية بريطانية 655 شاحنة كهربائية

فوكسهول
فوكسهول

أعلنت شركة «فوكسهول»، الشقيقة لشركة «أوبل»، تزويد شركة (Mitie)، إحدى الشركات الرائدة في إدارة المرافق والخدمات المهنية في المملكة المتحدة، بـ655 شاحنة كهربائية جديدة بالكامل من نوع (Vivaro-e).

وتم بالفعل تسليم أول شاحنة (Vivaro-e) إلى شركة (Mitie) البريطانية، لتنضم إلى أكثر من 1000 سيارة كهربائية أخرى ضمن أسطولها، حيث تخطط الشركة لاستخدام الشاحنة بواسطة مهندسي الشركة، حيث تم تجهيزها خصيصاً لضمان قدرتها على حمل جميع المعدات اللازمة، مع تقليل الوزن للمساعدة في زيادة نطاق البطارية.

ويمكن لعملاء (Vivaro-e) الإختيار بين حجمين من بطاريات الليثيوم أيون، اعتماداً على احتياجاتهم، ما بين 75 كيلوواط في الساعة، لما يصل إلى 330 كيلومتراً، أو بالنسبة لأولئك الذين لديهم استخدام يومي أقل كثافة لسيارتهم، 50 كيلوواط في الساعة، ونطاق يصل إلى 230 كيلومتر، وكلاهما في دورة اختبار (WLTP1)، ويتم تغليف البطاريات تحت مساحة التحميل، بطريقة لا تضر بالاستخدام.

وقال سايمون كينج، مدير الاستدامة والقيمة الاجتماعية في شركة (Mitie): «يسعدنا أن نحتفل بمركبتنا رقم 1000 منعدمة الانبعاثات، مع وصول أول شاحنة Vivaro-e، مع استعداد أكثر من 600 آخرين للانضمام إلى أسطولنا هذا العام، فإننا نحقق تقدماً كبيراً نحو هدفنا المتمثل في الوصول إلى 2021 مركبة كهربائية في عام 2021، ومساعدة المزيد من سائقي أساطيل Mitie على التحول إلى السيارات الكهربائية».

وتعد شركة «فوكسهول» إحدى الشركات البريطانية لتصنيع السيارات، وهي حالياً فرع من شركة جنرال موتورز أوروبا، كما أن معظم سيارات الشركة حاليا مشتقة من سيارات شركة أوبل، وتتميز الشركة بإنتاج سيارات ذات أداء عال.

فوكسهول سيارات سوق السيارات أخبار السيارات

أخبار عالمية